يتوجب على الوحدة استعادة نغمة الانتصارات اذا اراد الحفاظ على صدارته عندما يستضيف عجمان الحادي عشر الخميس في المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
وتفتتح المرحلة غدا الاربعاء بثلاث مباريات تجمع الفجيرة مع الاتحاد كلباء، والعين مع الامارات، والشباب مع الشارقة، ويلعب الخميس ايضا الظفرة مع الاهلي، والوصل مع بني ياس، والجزيرة مع النصر.
&
وتعادل الوحدة مع الوصل 2-2 في المرحلة الماضية ليصبح رصيده 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اندية النصر والاهلي والجزيرة التي تملك فرصة الانقضاض على الصدارة في حال تعثره.
&
وسيكون بامكان البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الوحدة الاستفادة من خدمات لاعبيه اسماعيل مطر والارجنتيني داميان دياز منذ البداية بعد ان لعبا 15 دقيقة فقط في مباراة الوصل الاخيرة لعدم جاهزيتهما بعد عودتهما من الاصابة.
&
ويعول الوحدة ايضا على الثنائي الهجومي الارجنتيني سيباستيان تيغالي وعامر عمر اللذين سجل كل منهما اربعة اهدف، وكذلك المغربي عادل هرماش والكويتي حسين فاضل ومحمد الشحي.
&
وحقق عجمان فوزه الاول هذا الموسم بتخطيه الاتحاد كلباء 3-2 في المرحلة الماضية ليصعد الى المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وهو يسعى الى زيادة غلته لتحسين وضعه وعدم دخول حسابات الهبوط الى الدرجة الثانية مبكرا.
&
ويحل النصر الثاني ضيفا على الجزيرة الرابع في لقاء قمة يتطلع فيه الفريقان الى الفوز لفض شراكتهما (11 نقطة لكل منهما).
&
وضرب النصر بقوة في اخر مرحلتين بفوزه على عجمان 3-صفر والفجيرة 5-1 بفضل تالق مهاجمه السنغالي ابراهيما توريه صاحب خمسة اهداف والمتوقع ان يشكل مع الاسترالي بريت هولمان خطرا على دفاع الجزيرة الذي يعد الاضعف في البطولة.
&
وتلقى مرمى حارس الجزيرة الدولي علي خصيف 14 هدفا وهي نسبة لا تليق بفريق يتطلع للمنافسة على اللقب، مع العلم ان خط هجومه هو الاقوى برصيد 17 هدفا سجل منها المونتينغري ميركو فوسينيتش عشرة اهداف.
&
وتعرض الجزيرة لخسارة قاسية امام الاهلي 2-4 في المرحلة الماضية هي الاولى له هذا الموسم، وهو ما جعل مدربه البلجيكي ايريك غيريتس يتهم لاعبيه بالتخاذل، ويعرب عن احباطه "من النتيجة التي كان يمكن تجنبها".
&
واستفاد الاهلي حامل اللقب من فوزه على الجزيرة للصعود الى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وهو يتطلع لانتصاره الرابع عندما يحل ضيفا على الظفرة الثاني عشر (5 نقاط).
&
واثبت الاهلي ان تعاقده مع التشيلي كارلوس مونوز القادم من بني ياس كان في محله حيث شكل ثنائيا متفاهما مع البرازيلي ادينالدو غرافيتي الذي استعاد بهدفيه في لقاء الجزيرة مستواه المعهود الذي توجه بجائزة افضل اجنبي في اخر سنتين.
&
ويملك العين الخامس (9 نقاط) فرصة تعزيز موقعه على حساب ضيفه الامارات السابع (8 نقاط) رغم انه سيفتقد مهاجمه الغاني اسامواه جيان وصانع العابه عمر عبد الرحمن بسبب الاصابة.
&
ويقدم العين الذي يملك مباراتين مؤجلتين مع الشباب والفجيرة موسما جيدا مع تالق لافت للفرنسي جيريس ايكوكو كيمبو ومحمد عبد الرحمن والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش الذين سيكونون نقطة الثقل في لقاء الامارات الذي يعد الحصان الاسود حتى الان.
&
ولن تكون مهمة الشباب السادس (9 نقاط) سهلة لاستعادة نغمة الفوز بعد خسارتين امام الوحدة وبني ياس لان ضيفه الشارقة التاسع (6 نقاط) دائما مايقدم افضل مبارياته امامه.
&
وستكون مباراة الفجيرة الثالث عشر (3 نقاط) وضيفه الاتحاد كلباء الاخير (نقطة واحدة) فرصة للفريقين للتقدم خطوة الى الامام وتجنب الهبوط.
&
وسيخوض الاتحاد المباراة تحت قيادة مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة المتوقع ان يتم اعلان التعاقد معه رسميا اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين ليحل بديلا للبرازيلي سواريز الذي اقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.
&
ويلعب الوصل العاشر مع بني ياس الثامن وكلاهما يملك 9 نقاط.