يتطلع الوحدة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والبقاء في الصدارة عندما يستضيف الشارقة الثلاثاء في المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
يلعب غدا الاثنين في افتتاح المرحلة الاهلي مع عجمان ، والظفرة مع الجزيرة ، والثلاثاء ايضا الاتحاد كلباء مع الشباب، والامارات مع بني ياس ، والنصر مع الوصل .
&
ويغيب عن المرحلة العين الذي تHجلت مباراته مع الفجيرة لارتباطه بلقاء الهلال السعودي الثلاثاء في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.
&
وكبرت طموحات الوحدة وصيف الموسم الماضي بنيل اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2010 بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية ليتصدر الترتيب برصيد تسع نقاطK وهو سيستغل خوضه مباراته مع الشارقة على ارضه التي لم يخسر فوق ميدانها في اخر عشرة لقاءات لتحقيق فوزه الرابع على التوالي .
&
وامتاز الوحدة بقوة خط هجومه الذي سجل تسعة اهداف في ثلاث مباريات منها ثلاثة لنجمه الصاعد عامر عمر وهدفان للارجنتيني سيباستيان تيغالي والمغربي عادل هرماش الذين يشكلون مع الارجنتيني الاخر داميان دياز والكويتي حسين فاضل ومحمد الشحي نقطة الثقل في تشكيلة المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو .
&
اما الشارقة المنتشي بتحقيق فوزه الاول على الاتحاد كلباء 4-2 في الجولة الماضية بعد خسارتين متتاليتين ، فيامل ان يستكمل استعادة عافيته ولاسيما انه يملك لاعبين مميزين يمكنهم ايقاف مسلسل انتصارات المتصدر بوجود الثلاثي الدولي يوسف سعيد وحارس المرمى محمد يوسف وشاهين عبد الرحمن والثلاثي البرازيلي فاندرلي سانتوس وليوناردو ليما وماورسيو راموس .
&
ويملك الجزيرة الثاني ( 7 نقاط ) فرصة الاستمرار في مطاردة الوحدة عندما يحصل ضيفا على الظفرة السابع ( 3 نقاط ) والذي حقق ثلاثة تعادلات متتالية .
&
وضرب المونتنغري ميركو فوسينيتش القادم من يوفنتوس الايطالي بقوة في الجولة الماضية عندما سجل ثلاثة اهداف ليقود الجزيرة للفوز على الامارات ويتصدر ترتيب الهدافين برصيد اربعة اهداف .
&
وشكل فوسنيتيش مع الدولي علي مبخوت &والارجنتيني مانويل لانزيني قوة هجومية اهدت الجزيرة انتصارين وتعادل ، والاهم القدرة على المنافسة &بقوة على اللقب.
&
ولم يخسر الظفرة اي مباراة &حتى الان لكنه عانى من ضعف واضح في خط هجومه الذي سجل ثلاثة اهداف فقط ، لذلك عمل على التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف القديوي ليحل مكان البرازيلي باولو اوليفيرا حيث ستكون مباراة الجزيرة الظهور الاول له .
&
ويملك الاهلي الرابع حامل اللقب ( 6 نقاط ) فرصة تحقيق فوزه الثالث عندما يستضيف عجمان الثاني عشر ( نقطة واحدة ) ، وهو نفس طموح الشباب الخامس ( 6 نقاط ) الذي يحل ضيفا على الاتحاد الاخير ( نقطة ) .
&
وبدأ الشباب الذي يملك مباراة مؤجلة مع العين &الموسم بقوة بعد فوزه على الاهلي 4-2 والنصر 2-1 ، ومن المتوقع ان لاتكون مهمته صعبة امام الاتحاد بالنظر الى الفوارق الفنية بين الطرفين .
&
ويريد النصر السادس ( 4 نقاط ) استعادة نغمة الانتصارات على حساب ضيفه الجريح الوصل الثالث عشر ( نقطة ) والذي لم يعرف طعم الفوز حتى الان ، كما هو حال بني ياس العاشر ( نقطتان ) والمدعو للقاء مضيفه الامارات ( 3 نقاط ) .