أكد نادي غلطة سراي الذي يعاني راهنا في الدوري التركي لكرة القدم استقالة مدربه مصطفى دينيزلي بعد ثلاثة اشهر فقط على تسلمه ادارة الفريق الاول.
&
وقال النادي في بيان مقتضب "استقال مصطفى دينيزلي في الاول من اذار/مارس. نشكره مجددا لتولي الاشراف على الفريق في هذه الفترة".
&
واضاف النادي ان المدرب المساعد المسؤول عن التطوير اورهان عتيق سيشرف على الفريق في مباراتيه المقبلتين في الدوري والكأس، من دون تحديد مدة ولايته.
&
وسقط حامل اللقب في اخر مبارياته في الدوري امام غازي عنتاب سبور 2-صفر الاحد، ولم يفز سوى مرة يتيمة في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري (فوز وتعادل و3 خسارات).
&
واشارت الصحف المحلية الى امكانية التعاقد مع الهولندي يان اولدي ريكيرينك او الدولي السابق اوكان بوروك، مدرب سيفاسبور راهنا، لخلافة دينيزلي.
&
ويحتل غلطة سراي المركز الخامس في الدوري بعد 23 مرحلة، بفارق 16 نقطة عن فنربغشة المتصدر و14 نقطة عن بشيكتاش الثاني، كما ودع دوري ابطال اوروبا مبكرا، ثم الدوري الاوروبي الخميس الماضي امام لاتسيو روما الايطالي.
&
وكان غلطة سراي عين دينيزلي (66 عاما) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد قطيعة استمرت 23 عاما، خلفا لحمزة اوغلو المقال من منصبه بموجب اتفاق "بالتراضي" بين الطرفين بعد بداية موسم متذبذبة.
&
وقاد المخضرم دينيزلي غلطة سراي في فترة ذهبية من 1987 الى 1989 ومن 1990 الى 1992، اشرف بعدها على جاريه وغريميه فنربغشة وبشيكتاش وفريقي باس طهران وبيروزي الايرانيين وخازار الاذربييجاني حتى 2014.