شن والد النجم المغربي المهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ الألماني، هجوما لاذعا على نجله، متهما إياه بأنه لا يعطف عليه ولا يبره، مشيرا إلى أن يهتم بالحصول على الأموال على حساب الاهتمام بأسرته.

وكان والد قائد أسوط الأطلس قد أثار موجة من الجدل في الأوساط الرياضية المغربية، وذلك بعدما حضر للاحتجاج على عدم توجبه الدعوة له من طرف رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع، لحضور مباراة المغرب والرأس الأخضر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وأكد والد بنعطية أنه لم يتلقى دعوة لحضور اللقاء الذي جمع بين المنتخب المغربي وضيفه الرأس الأخضر على غرار باقي الأسر التي يشارك أبناؤها في تشكيلة المنتخب المغربي.

واضطر نور الدين بوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات المغربية للتدخل ومحاولة تهدئة والد بنعطية، دون أن يكون هذا كافيا.

وقال والد قائد منتخب المغرب في تصريحات لصحيفة "المساء" المغربية: "العلاقة بيننا أصبحت في الحضيض منذ مدة ليست بالقصيرة، أصبح اهتمامه بجني الأموال أكثر من اهتمامه بي".

وأضاف "لا يعقل أن لاعبا يتحصل سنويا على 5 مليون يورو ولا يقدم لوالده أي شيء".

وختم والد اللاعب تصريحاته قائلا: "هو يظن أن المال هو كل شيء وأنه يستطيع أن يشتري به أي شيء والواقع أن المال لا يقوم مقام العلاقة الحسنة مع الوالدين، مؤسف أن يكون المهدي بهذه الصورة، اهتمامه بمساره الاحترافي وثروته تتصدر اهتماماته الأخرى، وهو ما خلف جرحا غائرا عندي".
&