يتطلع النصر السعودي للثأر من خسارته أمام ذوب اهان أصفهان الإيراني عندما يستقبله الأربعاء على ستاد راشد بالنادي الأهلي في دبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

ورغم أن النصر ودع المنافسة رسميا بعد خسارته الأخيرة إلا أن لن يتنازل عن النقاط الثلاث بسهولة،بل سيلعب من أجل الفوز لرد اعتباره من جهة وتلميع صورته من جهة أخرى سيما وأنه قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد في مسابقة كأس الملك استعاد من خلالها جزءا من مستواه ويأمل في مواصلة نفس الأداء والنتائج حتى موعد نهائي كأس الملك.

على الطرف الآخر، يريد الفريق الإيراني الذي ضمن التأهل وصدارة المجموعة تجديد فوزه ايابا.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز وتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي وتعادل وخسر أمام لخويا القطري ، وخسر أمام ذوب آهن.

أما ذوب آهن فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث فاز وتعادل أمام لخويا القطري ، كما فاز وتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي وفاز على النصر.

لخويا -بونيودكور

وفي المجموعة ذاتها، يخوض لخويا القطري لقاء تحصيل حاصل مع بونيودكور الاوزبكي.

وضمن لخويا التأهل الى دور ال 16 بغض النظر عن نتيجة المباراة، وسيلتقي مع مواطنه الجيش في دور ال 16.

ويحتل لخويا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وودع بونيودكور البطولة مبكرا باحتلاله المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين فقط، وستكون المباراة فرصة للخويا للاستعداد للسيلية الاحد القادم بربع نهائي كاس الامير والتي يسعى فيها للفوز بها للمرة الاولى وتعويض تنازله هذا الموسم عن الدوري وكأس قطر.