فلت النصر السعودي من الخسارة امام ضيفه لخويا القطري وخرج متعادلا معه 1-1 الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.
&
تقدم لخويا /اكرر لخويا/ عبر الكونغولي ديوكو كالويتوكا في الدقيقة السابعة، وخطف ابراهيم غالب التعادل للنصر في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.
&
واحتفظ النصر بعد هذه الجولة بصدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق الاهداف امام ذوب اهان الايراني الذي كان تعادلا سلبا مع بونيودكور الاوزبكي الذي يملك نقطتين متقدما بدوره بفارق الاهداف امام لخويا الاخير.
&
وتقام الجولة الرابعة &الثلاثاء 5 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي لخويا مع النصر في الدوحة، وذوب اهان مع بونيودكور في أصفهان.
&
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ذوب اهان على لخويا 1-صفر في الدوحة وتعادل النصر مع بونيودكور 3-3 في الرياض، والثانية فوز النصر على بونيودكور 1-صفر في طشقند وتعادل ذوب اهان مع لخويا من دون اهداف في أصفهان.
&
بدأ لخويا المباراة بأفضلية واضحة ولم يتأخر بالاستفادة من الوضع الفني المرتبك للنصر فسجل هدفا مبكرا بعد كرة صنعها التونسي يوسف المساكني على الطرف الأيمن لاسماعيل محمد فجهزها بدوره أرضية قابلها كالويتوكا في المرمى.
&
وبدأ النصر بتهديد مرمى ضيفه بعد مرور عشر دقائق لكن من دون ان يهز الشباك، لا بل ان مرماه افلت من هدف ثان في الوقت بدل الضائع للشوط الاول عبر كالويتوكا نفسه لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.
&
جاءت بداية الشوط الثاني نصراوية بهجوم مكثف وتصدى حارس لخويا كلود أمين لاكثر من كرة الى ان حصل على ركلة جزاء نفذها ابراهيم غالب واضعا الكرة بنجاح في المرمى في الدقيقة قبل الاخيرة.
&&
في ما يلي ترتيب المجموعة الثانية:
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
النصر & & & & & & 3 & &1 & & 2 & & - & 5 & &4 & & &5
&
ذوب اهان & & & & &3 & &1 & & 2 & & - & 1 & &- & & &5
&
بونيودكور & & & & 3 & &- & & 2 & & 1 & 3 & &4 & & &2
&
لخويا & & & & & & 3 & &- & & 2 & & 1 & 1 & &2 & & &2
&
أهداف مباراة النصر ولخويا: