من المتوقع أن يفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة على كرواتيا، بسبب نزول أحد مشجعي منتخبها&لأرضية الملعب للاحتفال بالهدف الذي سجله منتخب بلاده يوم الأحد في مرمى تركيا ضمن مسابقة كأس اوروبا المقامة في فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وحسم نجم وسط ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش المواجهة بين بلاده كرواتيا وتركيا بتسجيله هدف الفوز 1-صفر على ملعب "بارك دي برينس" في باريس، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

وانضم مشجع يرتدي زي المنتخب الكرواتي للاعبين أثناء احتفالهم بالهدف الذي سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 41، قبل أن يتم اصطحابه إلى خارج الملعب سريعا من قبل المنظمين للمباراة، ولكن كرواتيا يمكن أن تواجه عقوبات من قبل اليويفا بسبب الواقعة.

وعلق مودريتش على الواقعة قائلا بأنه "لم يلاحظ على الفور أن المشجع انضم للاحتفالات".

وأضاف "كان يمكن أن يكون أحد المشجعين الاتراك ولكن ولله الحمد كان أحد مشجعينا، لم يكن خطيرا".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كان قد هدد الأحد باستبعاد منتخبي انكلترا وروسيا من بطولة كأس أوروبا في حال قام جمهورهما بأعمال شغب جديدة، وذلك بعد اشتباك المئات من مثيري الشغب الروس والإنكليز الذين كانوا تحت تأثير الكحول، في مدينة مرسيليا الساحلية على مدى يومين، ووصلت الأمور الى حرب شوارع يوم السبت قبيل مباراة المنتخبين على استاد "فيلودروم"، ما أدى الى وقوع عشرات الإصابات.

شاهد الفيديو: