أدانت الأسرة الرياضية العالمية العمليات الإرهابية التي شهدتها المملكة العربية السعودية، الإثنين، وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة تضامنها مع أسر الضحايا، على غرار ليفربول الإنكليزي، وروما الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني، وذلك من خلال حساباتها الرسمية بالنسخة العربية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال نادي ليفربول :"يعزي نادي ليفربول عائلات وأصدقاء ضحايا التفجيرات الإرهابية في العراق والمملكة العربية السعودية، ويتمنى الأمان للجميع في الوطن العربي وفي العالم، كل الحب لمن يشكر النادي، ولكننا نقوم بواجبنا فقط ولا نتوقع الثناء عليه، كونوا بخير".
 
ومن جهته أعرب نادي روما الايطالي عن تضامنه مع ضحايا تفجيرات السعودية وعائلتهم بتغريدة قال فيها :"يدين نادي روما لكرة القدم الاعتداء الذي وقع مساء اليوم في المدينة المنورة، ويتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا".
 
وبدوره نشر نادي بايرن ميونيخ الألماني تغريدة تضامنية، ذكر فيها :"يدين بايرن ميونيخ الهجوم الوحشي على المدينة المنورة، ويتمنى النادي وجميع العاملين به السلامة للجميع". 
 
يُشار أنّ التفجيرات الإنتحارية التي شهدتها السعودية، الإثنين، قد مست مدن جدة والقطيف والمدينة المنورة قرب الحرم النبوي، وأدت إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.
 
شاهد التغريدات :