دبي : قال المهاجم الفنزويلي غولين ريفاس، المنتقل من صفوف اتحاد جدة السعودي إلى نادي الشارقة، ان رحيله عن الدوري السعودي، تعد خطوة من جانبه لصناعة تاريخ جديد ونجاح يضاهي ما حققه مع "الاتي ".

وكان نادي الشارقة قد أكمل خطوة التعاقد مع ريفاس، في عقد ممتد لثلاث مواسم قادمه للدفاع عن قميص الملك، في دوري المحترفين
 
وقدم نادي الشارقة لاعبه الجديد في مؤتمر صحافي عُقد الاربعاء في مقر النادي بحضور عدداً من أعضاء مجلس الادارة والجهاز الاداري ووسائل الاعلام المحلية.
 
واستهل ريفاس المؤتمر الصحافي بالتأكيد على أن الاتحاد السعودي فريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ولا يمكنني تغيير هذا التاريخ بالطبع، اتخذت قرار الانتقال للشارقة حتى أصنع تاريخي مع النادي هنا وأسعى لتحقيق أفضل مما قدمته في السعودية " 
 
مضيفاً: "جمهور الاتحاد كبير وصاحب كلمة مؤثرة في المباريات، لقد اجتهدت لإسعادهم وأعتقد إنني نجحت في ذلك، بعض الجماهير على تواصل معي وأعرف شعورهم تجاه رحيلي عن النادي لكنها سنة الحياة ولهم ذكريات طيبة عندي وأتمنى التوفيق للفريق".
 
ولفت:" أتيت الى نادي الشارقة ولم تكن لي معرفة به سابقاً ولكن بعد علمي برغبة النادي في الحصول على خدماتي اجتهدت لجمع أكبر كمية من المعلومات حول الفريق وعرفت مثلاً انه هناك بعض اللاعبين في الفريق يلعبون للمنتخب الأولمبي وهذا أمر جيد بلا شك، كما علمت أيضاً ان هناك عدد من اللاعبين ارتدوا قميص المنتخب الأول، وهذا ما حفزني لقبول عرض النادي" .
 
وأشار:" منذ احترافي كرة القدم وأنا دائماً أحسن أرقامي كل موسم دائماً ما أحرز أهداف أكثر عن الموسم السابق، لازمني هذا الأمر طوال مسيرتي الاحترافية، كنت قد حققت أرقام جيدة مع نادي الاتحاد الموسم السابق واسعى لتحسينها هذا الموسم" .
 
ومضى اللاعب في حديثه موضحاً:" عموماً أعتبر الاهداف والأرقام وسيلة للفوز ومن ثم تحقيق البطولات وليست غاية في حد ذاتها وهذا هو هدفي الرئيسي هذا الموسم ،سأسعى بالطبع هذا الموسم الى المنافسة بقوة على أحد ألقاب الموسم مع الشارقة".
 
وعبر ريفاس عن ارتياحه للمقابلة التي وجدها في النادي وقال:" الانطباع الأول لدي رائع هنا، الجميع تعامل معي بود وحب واحترافية بداية من مسئول الملابس الذي وفر لي ملابس التدريب وحتى اكبر مسئول قابلته هنا رحبوا بي جميعاً وأحسست بحميمية في تعاملهم وسأبادلهم الحب".
 
وأجاب عضو مجلس إدارة الشارقة المشرف على الفريق الأول الكابتن عيسى مير على سؤال حول إصابة اللاعب وقال: "أجرينا فحوصات طبية دقيقة وشاملة ولم نجد أي إصابة يعاني منها اللاعب، هو سليم تماماً ونحن متأكدون من ذلك"