أكد اللاعب الدولي السينغالي ديمبا با أنّه لا يحمل أي حقد تجاه اللاعب الصيني الذي تسبب له في &إصابة خطيرة بساقه قد تنهي مسيرته الاحترافية.

وتلقى ديمبا با، البالغ من العمر 31 عاماً، للإصابة في الدقيقة 63 من المباراة التي انتهت بفوز فريقه شنغهاي شينهوا على نادي شنغهاي سيبج (2-1) الأحد الماضي، لحساب مسابقة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما أدى احتكاكه مع &اللاعب سون تشيانغ لكسر مرعب في ساقه اليسرى.
&
وقد أدلى النجم السينغالي، بأولى تصريحاته، بعد تلك الحادثة المؤلمة، في حديث قصير للتلفزيون الصيني العمومي، من الفندق الذي يقطن فيه.
&
وشدّد ديمبا با على توجيه الشكر لمحبيه ولجماهير نادي شنغهاي شينهوا على مساندتهم ودعمهم له حيث قال: أريد أن أشكر كل المشجعين الذين يتضامنون معي أمام الفندق وبكل أنحاء الصين".
&
وأضاف :"انها لحظات صعبة ولكني سعيد لأننا فزنا في تلك المباراة ، خاصة وأنّ الفوز بلقاء الدربي في مدنية شنغهاي يعتبر أمراً عظيماً".
&
وتلقى ديمبا با &زيارة من طرف سون تشيانغ، اللاعب الذي تسبب في إصابته، وبحسب التلفزيون الصيني فإنّ اللاعب السينغالي رفض تحميله مسوؤلية ما حدث له، حيث قال مدافعاً عنه:" لا تتحاملوا عليه ..أنا بخير ..هذه هي الحياة."
&
وكان ديما با قد انضم لنادي شنغهاي شينهوا في صيف 2015، &قادماً من بيسيكتاش التركي، كما سبق له اللعب ضمن نادي تشيلسي الإنكليزي.
&
شاهد زيارة سون تشيانغ لديمبا با :&

&

&

&

شاهد زيارة إصابة ديمبا با المروعة :&

&