قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكر تقرير إخباري أن الإصابة التي تعرض لها المهاجم السنغالي دمبا با في ساقه اليسرى يوم الأحد خلال المباراة التي فاز بها فريقه شنغهاي شينهوا على جاره شنغهاي "اس اي بي جي" 2-1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الصيني، خطيرة جدا وقد تتسبب في إنهاء مسيرته الاحترافية.

وذكر موقع "غريت غول" الإنكليزي نقلا عن وسائل الإعلام الصينية أن مستقبل المهاجم السنغالي بات في خطر، وأن إصابة اللاعب قد تضع حدا لمسيرته الاحترافية مع الفريق الصيني.

ونشر الموقع صورة للأشعة السينية التي أجراها اللاعب، والتي يبدو أنها لا تبشر بخير، حيث أظهرت كسرا واضحا في ساق اللاعب.

وأصيب اللاعب السنغالي البالغ من العمر 31 عاما في الدقيقة 63 من المباراة خلال محاولته التفوق على قائد الفريق المنافس سون شيانغ الذي سقط معه ارضا، ما ادى الى كسر ساقه اليسرى من تحت الركبة.

وأظهرت الصور والفيديو مدى "فظاعة" هذه الاصابة اذ كان الكسر ظاهرا تماما ما دفع الحكم الى ايقاف المباراة لثماني دقائق من اجل السماح بمعالجة اللاعب على ارضية الملعب قبل نقله الى المستشفى.

وبدا مدرب شنغهاي شينهوا الاسباني غريغوريو مانزانو متأثرا جدا بما شاهده، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة: "خلال مسيرة الـ33 عاما كمدرب، لقد فزت بالمباريات وتعادلت وخسرت، لكن اليوم (الاحد) كان فوزا مريرا للغاية لان ما حصل مع دمبا با لا أحد يريد رؤيته".

وأضاف "كرة القدم غير عادلة في بعض الاحيان لأنها تسمح بحصول امر فظيع مثل الذي حصل مع شخص رائع مثله (با). اصابة من هذا النوع قد تنهي مسيرة اللاعب"، مشيرا إلى أن اللاعب يحتاج الى سبعة أشهر على الأقل من اجل التعافي.

وتمنى تشلسي في حسابه الرسمي على موقع تويتر الشفاء العاجل للاعبه السابق، قائلا: "جميعنا في تشلسي نتمنى الافضل لمهاجمنا السابق. تعافى سريعا دمبا".

شاهد الفيديو والصور: