تنفس مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني الصعداء بعد التأكد رسمياً من أن إصابة مدافع الفريق جيروم بواتينغ ليست بالخطيرة وأن فترة غيابه عن الملاعب لن تكون لمدة طويلة.

وذكر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بواتينغ أصيب في الفخذ خلال مباراة ألمانيا وفرنسا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي تختتم بالمباراة النهائية الأحد المقبل.

وأضاف الحساب الرسمي للفريق البافاري أنه لا داعٍ للقلق والذعر كون أن المدافع الدولي الألماني سوف يكون جاهزاً لبداية الموسم الكروي الجديد.

وكان المدافع الألماني قد خرج مصاباً في الشوط الثاني من المباراة ضد فرنسا بسبب إصابة في الفخذ الأيمن ما دفع المدرب يواكيم لوف للدفع بلاعب فالنسيا موستافي بديلاً له.

ومع خروج بواتينغ زادت الأمور تعقيداً على الألمان في ظل غياب عدد من اللاعبين المهمين للإصابة مثل ماريو غوميز وسامي خضيرة فضلاً عن غياب المدافع ماتس هوملز بسبب الإيقاف علاوة على التأخر بالنتيجة بهدف نظيف قبل أن يضيف غريزمان هدفه الثاني في اللقاء معلناً تأهل منتخب بلاده إلى نهائي يورو 2016.

وعاش أنصار بايرن ميونيخ لحظات عصيبة مع إصابة بواتينغ بسبب قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد حيث يستهل الفريق البافاري مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مشوار الدفاع عن الثنائية المحلية بمواجهة ضد الغريم التقليدي بروسيا دورتموند على لقب كأس السوبر الألمانية في الـ14 من الشهر المقبل.
&