كشفت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني عن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي سيخلف المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأعلن بايرن ميونيخ في بيان رسمي على شبكة الانترنت أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يستعد مع طاقمه الفني الجديد لقيادة العملاق الفااري.

وأوضح بيان النادي الألماني أن المدرب الإنكليزي بول كليمينت البالغ من العمر 44 عاماً سيقوم بدور المساعد للمدرب الإيطالي بعدما عمل معه سابقاً في أندية تشلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

وأشار إلى أن المدرب المساعد هيرمان جيرلاند الذي عمل سابقاً مع المدرب الهولندي لويس فان غال في بايرن ميونيخ ثم الألماني يوب هاينكس وأخيراً بيب غوارديولا سوف يستمر في منصبه كما هو بلا تغيير.

وعلى صعيد الجهاز الطبي، أعلن بايرن ميونيخ أنه سيضم كل من جيوفاني ماوري مع نجله فرانشيسكو ماوري بالاضافة إلى ابن المدرب الإيطالي دافيد أنشيلوتي.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد أعلنت مطلع العام الحالي تعيين أنشيلوتي مدرباً جديداً للفريق الأول لمدة ثلاثة مواسم قادمة بعد رفض المدرب الإسباني بيب غواريولا تجديد عقده وتفضيله الذهاب إلى إنكلترا من أجل قيادة مانشستر سيتي.