قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الجمعة ان لم يلتق مع خليفته الايطالي كارلو انشيلوتي الذي كشفت وسائل الاعلام المحلية زيارته لميونيخ امس الخميس.
&
وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي قبل يومين من رحلة فريقه لمواجهة اوغسبورغ ضمن الدوري المحلي: "لم ألتق معه، كنت في بوخوم (الاربعاء خلال مباراة ربع نهائي مسابقة كأس المانيا) وبعد ذلك مع عائلتي"، مضيفا "ان يكون متواجدا في ميونيخ فهذا امر طبيعي. ليس لدي اي مانع".
&
ووصل انشيلوتي الذي تم الاعلان عن استلامه الادارة الفنية للفريق البافاري الموسم المقبل في 20 كانون الاول/ديسمبر الماضي، الى ميونيخ للحديث مع رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه بخصوص الاسعددادات للموسم المقبل بحسب وسائل الاعلام الالمانية.
&
كما ان مدرب باريس سان جرمان السابق الذي شوهد برفقة وكيل اعماله احد فنادق العاصمة البافارية، يبحث عن سكن علما بانه يقيم مع صديقته في مدينة فانكوفر الكندية.
&
وكان انشيلوتي (56) الذي اشرف على تدريب ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي وميلان الايطالي، اعلن عد يومين من توقيعه للعقد مع بطل الدوري الالماني في المواسم الثلاثة الاخيرة، ان الاكثر اهمية في بايرن ميونيخ هو "النجاح في ربط علاقة جيدة بين المدرب واللاعبين".