&أبدى الدولي الهولندي أريين روبن نجم هجوم نادي بايرن ميونيخ الألماني استيائه الكبير من تصريحات أحد زملائه اللاعبين واصفاً ما قام به بـ"غير الاحترافي".

وقال روبن في تصريحات تلفزيونية لقناة "سبورت 1" إن اللاعب الذي قام بتسريب معلومات إلى الصحافة ووسائل الإعلام عليه النظر جيداً إلى نفسه في المرآة.
&
ووصف الجناح الهولندي ما قام به أحد زملائه بالأمر المؤلم مؤكداً أنها هذه هي المرة الثالثة أو الرابعة التي يحدث فيها أمر مشابه منذ التحاقه بصفوف بايرن ميونيخ.
&
ولفت إلى أن اللاعب المحترف لا يقوم ببساطة بفعل هذه الأشياء مشيراً إلى أن هكذا أمور تحدث في كل مكان بعد تجربتيه السابقتين مع تشلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.
&
وكانت تقارير صحفية ألمانية قد نسبت إلى أحد لاعبي بايرن ميونيخ رفض الكشف عن اسمه وشخصيته إلى أن عدد من نجوم الفريق البافاري سئموا من أساليب المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
&
كما أوضحت أن رفض غوارديولا تجديد عقده مع بايرن ميونيخ وتوقيعه لصالح مانشستر سيتي الإنكليزي أثر على أجواء غرفة خلع الملابس لبطل البوندسليغا.
&
وأعلن بايرن ميونيخ على الفوز تعيين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفاً لبيب غوارديولا لمدة ثلاثة مواسم حتى صيف عام 2019.
&
&