أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني غضبه الشديد، تجاه مدرب الفريق الملكي السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على خلفية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها أنشيلوتي والتي انتقد من خلالها سياسة بيريز في تغيير المدربيين.

وكشف ايدواردو ايندا المدير السابق لصحيفة "ماركا" الإسبانية في تصريحات تيليفزيونية، أن فلورنتينو بيريز غاضب جدا من تصريحات المدرب الإيطالي، مؤكدا أنه في حال استمرار أنشيلوتي على هذا النحو، فإن بيريز سيخرج علنا ليظهر التقارير التي تقوم بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لدراسة الحالة البدنية للاعبين.

وسبق للمدرب الإيطالي أن أشرف على تدريب ريال مدريد لموسمين قبل أن تتم اقالته من منصبه في نهاية الموسم الماضي بعد خروج الفريق الملكي خال الوفاض، وكان من بين أسباب اقالته، التراجع البدني الكبير الذي عانى منه الفريق في يناير 2015.

وأكد الصحفي ايدواردو ايندا أن الدراسة التي يجريها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كل 3 أشهر للفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أظهرت أن الفريق الملكي عانى من تراجع الحالة البدنية للفريق تحت إشراف أنشيلوتي.

وأضاف الصحفي أن الدراسة أظهرت أن ريال مدريد كان من بين أسوأ الفرق الـ 32 المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على المستوى البدني.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي كان قد وجه انتقادات لاذعة لرئيس نادي ريال مدريد، على خلفية قيام الأخير بإقالة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز من تدريب الفريق الملكي، وقال: "انا اعلم بأن عمل المدرب دائما مرتبط بالنتائج، وأعرف أيضا أن عملنا دائما خاضع للنقاش، ولكن هذه المرة من الصعب ان اتفهم القرار الذي اتخذه رئيس نادي ريال مدريد، لقد لعب فقط نصف الموسم!".

وأضاف "زيدان سيصبح خامس مدرب لريال مدريد منذ عام 2009، كل هذه التغييرات في المدربين تؤدي الى سؤال واحد ويحتاج إلى إجابة، هل حقا دائما يتحمل المدرب مسؤولية ما يحدث؟ هل هو دائما من يخطئ؟، كل شخص يستطيع الخروج بالاستنتاجات التي يريدها".

&