يبدو أن المدرب الإيطالي الشهير كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، سوف يستغل شهرته العالمية في مجال تدريب كرة القدم، من أجل اقتحام عالم الفن والسينما، بعدما وردت أنباء عن حصوله على دور في أحد الأفلام العالمية.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن المدرب الإيطالي سيتجه إلى عالم السينما والتمثيل في "هوليوود"، مستغلاً فترة ابتعاده عن التدريب، إذ كان "كارليتو" قد قرر الابتعاد عن مهنة التدريب لعام كامل من أجل الراحة والاسترخاء.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب المتوج مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، سيظهر في الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي الأمريكية الشهيرة "ستار تريك"، حيث سيأخذ دور شرفي يتمثل في تأديته دور طبيب متخصص في فحص الكائنات الفضائية الغريبة في هذا الفيلم مع المخرج العالمي جاستين لين، الذي يرى أن أنشيلوتي مناسب بشكل كبير لتمثيل هذا الدور.

ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض في شهر يوليو عام 2016، بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على انطلاق تلك السلسة الضخمة من الأفلام والمسلسلات، حيث استغل المدرب صاحب 56 عاما عطلته في تصوير هذه المشاهد في مدينة فانكوفر الكندية التي يقضي فيها أنشيلوتي عطلته، والتي هي أيضاً مسقط رأس زوجته ماريان.

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي فضل الحصول على راحة عقب إقالته من تدريب ريال مدريد الموسم الماضي، ومن المتوقع عودته إلى الساحة في الموسم المقبل، علما أنه رفض الإشراف على تدريب ليفربول الإنكليزي الشهر الماضي.

&