قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزل الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز مع ريال مدريد الإسباني، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة، إثر ظهوره الباهت مع الفريق الملكي في الكثير من المباريات في الموسم الكروي الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مدربان سابقان لريال مدريد، هما البرتغالي جوزيه مورينيو المرشح لتدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيشرف على تدريب بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم الحالي خلفا للإسباني بيب غوارديولا، يرغبان في التعاقد مع النجم الكولومبي في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن المدرب البرتغالي يسعى للتعاقد مع ثمانية لاعبين في الصيف المقبل من بينهم جيمس رودريغيز، ولاعب آخر من النادي الملكي الفرنسي رافائيل فاران، بالإضافة إلى مهاجم اتليتكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان.

أما المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي درب رودريغيز في أول مواسمه مع ريال مدريد الموسم الماضي، فيرغب هو الآخر في ضم النجم الكولومبي لصفوف بايرن ميونيخ، حيث يبدي أنشيلوتي إعجابا كبيرا باللاعب الذي قدم معه موسما رائعا مع الفريق الملكي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو مانشستر يونايتد وأنشيلوتي بايرن ميونيخ سيقاتلان حتى النهاية من اجل الحصول على خدمات النجم الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن مانشستر يرغب بضم رودريغيز منذ الصيف الماضي، حيث كشفت أن النادي الإنكليزي أبدى استعداده لتقديم مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات اللاعب.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت مؤخراً أن رودريغيز الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات.

وكان رورديغيز قد انتقل إلى ريال مدريد بعد تألقه في مونديال البرازيل، قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، حيث تألق مع الفريق الملكي في موسمه الأول، لكنه بدأ يفقد بريقه في الموسم الثاني، فضلا عن تعرضه للإصابات التي أثرت بشكل كبير على مستواه.

&