بلغ الاميركي جون ايسنر المصنف اول ووصيف البطل الدور ربع النهائي من دورة واشنطن الدولية المختلطة لكرة المضرب بفوزه الخميس على القبرصي ماركوس بغداديس 7-6 (7-3) و6-2.

 وحقق العملاق الاميركي وصيف البطل في هذه الدورة 3 مرات والذي خسر نهائي العام الماضي امام الياباني كي نيشيكوري، 15 ارسالا ساحقا ساهمت في اقصاء بغداديس.
 
ويلتقي ايسنر في ربع النهائي مع مواطنه ستيف جونسون الخامس الذي تغلب على الاميركي الاخر راين هاريسون الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4.
 
من جانبه، تخطى الفرنسي غايل مونفيس الثاني ووصيف بطل 2011 الدور الثالث بفوز سهل ومريح على الكرواتي الشاب بورنا كوريتش 6-2 و6-3.
 
وقال مونفيس الذي حقق 12 ارسالا ساحقا وكسب 22 نقطة من ارسالاته الاولى الـ23، "عندما تكسب اكبر عدد ممكن من نقاط الارسال الاول، يمكنك التركيز على التسديد اكثر ويخف الضغط عليك".
 
وتواجه مونفيس مهمة صعبة في ربع النهائي عندما يواجه الاميركي سام كويري الثامن الذي جرد الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول في العالم من لقبه في بطولة ويمبلدون.
 
وتغلب كويري على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 7-6 (7-5) و6-3.
 
- انتهاء مشوار الجزيري -
 
وانتهى مشوار التونسي مالك الجزيري في الدور الثالث وسقط امام الالماني الكسندر زفيريف المصنف سابعا 2-6 و7-5 و2-6.
 
ولم يكن الاسترالي برنارد طوميتش المصنف ثالثا افضل حالا وسقط بدوره امام العملاق الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-7 (4-7) و3-6.
 
وكان طومبتش الاستثناء الوحيد بين المصنفين الثمانية الاوائل الذين تأهلوا جميعا الى ربع النهائي بعد فوز الفرنسي بينوا بير الرابع بصعوبة على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-2 و3-6 و7-6 (7-4)، والاميركي جاك سوك السادس على البريطاني دانيال ايفانز 6-1 و7-5.
 
ولدى السيدات، خرجت البورتوريكية مونيكا بويغ المصنفة ثالثة من الدور الثاني على يد الاميركية لورن ديفيس 4-6 و2-6، وبلغت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الرابعة ربع النهائي بفوزها على الالمانية سابين ليسيكي وصيفة بطلة ويمبلدون 2013 والمصنفة حاليا في المركز 81 عالميا 6-3 و6-.
 
وتأهلت الى ربع النهائي ايضا اليابانية ريسا اوزاكي بفوزها على البريطانية ناومي برودي 6-1 و5-7 و6-4، والايطالية كاميلا جورجي بانسحاب منافستها النمسوية تاميرا باتشيك التي تعرضا لمشكلة في التنفس.