ستكون مباراة الوحدات مع شباب الأردن الاثنين الابرز في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول (دور المجموعات) لبطولة درع الاردن في كرة القدم.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب الاهلي مع منشية بني حسن، والرمثا مع ذات راس.

يتصدر الوحدات المجموعة الثانية بـ 7 نقاط مقابل 6 نقاط لشباب الأردن و5 نقاط للرمثا ونقطتين لكل من الأهلي ومنشية بني حسن ونقطة واحدة لذات راس.

ويبحث الوحدات عن الفوز الثالث للمحافظة على صدارة المجموعة وحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي دون الحاجة لانتظار نتيجة مباراة الجولة الأخيرة.

ويدرك العراقي عدنان حمد المدير الفني لفريق الوحدات أن المواجهة لن تكون سهلة أمام شباب الأردن الذي يبحث هو الآخر عن الفوز لاعتلاء الصدارة وتأجيل حسم التأهل لمنافسات الجولة الأخيرة كما يؤكد مديره الفني جمال محمود الذي أشار الى أنه حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في مباراة الغد.

وتعتبر مواجهة الأهلي مع منشية بني حسن بمثابة الفرصة الأخيرة إذ يبحث كلاهما عن الفوز الاول في البطولة والبقاء في دائرة المنافسة، بينما سيدفع التعادل بالفريقين للخروج المبكر في حال تعادل الوحدات مع شباب الأردن.

ويدرك الرمثا أهمية الفوز على ضيفه ذات راس، وتبدو كفته راجحة لتحقيق ذلك والاقتراب من صدارة المجموعة، فيما لا بديل لذات راس عن الفوز شرط تعرض شباب الأردن للخسارة أمام الوحدات للبقاء في دائرة المنافسة وتعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام الوحدات 1-6.

وفي منافسات المجموعة الاولى الثلاثاء، يلتقي البقعة مع الجزيرة، والفيصلي مع سحاب والصريح مع الحسين.

ويتصدر سحاب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 5 نقاط للفيصلي و4 لكل من الصريح والجزيرة والبقعة ونقطة واحدة للحسين.

ويسعى الفيصلي إلى العودة لسكة الانتصارت عندما يواجه سحاب، ويرفع الفريقان شعار الفوز وخصوصاً سحاب الذي يسعى الى تأهل مبكر للدور نصف النهائي وتجنب حسابات معقدة في الجولة الأخيرة، بينما يدرك الفيصلي أهمية عدم التفريط بأي نقطة والبقاء في دائرة المنافسة.

وتشهد مواجهة البقعة مع الجزيرة بالرزقاء صراعاً قوياً للظفر بالنقاط الثلاث إذ سيقطع الفائز خطوة مهمة نحو بلوغ المربع الذهبي بل وربما صدارة المجموعة في حال تعادل سحاب مع الفيصلي، وكذلك الحال بالنسبة للصريح الذي يلتقي مع ضيفه الحسين بالرمثا بطموح الفوز، فيما لا بديل للحسين عن الفوز أمام الصريح لتجنب وداع البطولة من الدور الأول والمحافظة على بصيص الأمل في المنافسة على التأهل في آخر الجولات.