سقط فريق الفيصلي في فخ التعادل السلبي امام مستضيفه الصريح مساء السبت على ستاد الأهير هاشم في مدينة الرمثا وذلك في انطلاق منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة درع الأردن لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017.

ورفع الفيصلي رصيده لـ 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً بفارق نقطة عن فريقي البقعة وسحاب، فيما فشل الصريح في تعويض خسارته المباراة الأولى امام البقعة 1-2 ليرفع رصيده الى نقطة واحدة في المركز الرابع على سلم الترتيب متقدماً بفارق نقطة عن الجزيرة والحسين.

وكان الفيصلي الذي يقوده العراقي ثائر جسام فاز في المباراة الأولى على الحسين 2-صفر.

وتولى جسام مهمة الإشراف على تدريبات الفيصلي قبل ايام قليلة على انطلاق بطولة الدرع خلفا للمدرب جمال ابو عابد الذي تقدم باستقالته قبل بداية الموسم.

ويلتقي غدا الأحد لحساب المجموعة ذاتها على ستاد الأمير محمد بالزرقاء البقعة مع سحاب والجزيرة مع الحسين، في حين تستكمل الجولة الاثنين المقبل بـ 3 مباريات في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية فيلتقي ذات راس مع منشية بني حسن على ستاد الأمير فيصل بالكرك، الرمثا مع شباب الاردن على ستاد الأمير هاشم بالرمثا والاهلي مع الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يشار ان بطولة درع الأردن تقام بمشاركة اندية المحترفين ال12 وقسمت على مجموعتين تلعب كل مجموعة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحد بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي يقام بخروج المغلوب من مباراة واحدة.