قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختار المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعبا لخوض المباراتين الدوليتين الوديتين ضد نظيريه الأردني والافغاني ضمن الإستعدادات للدور المقبل من تصفيات كأس اسيا 2019 في الامارات.

ويلتقي لبنان مع الاردن في 31 آب/أغسطس الحالي على ملعب مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية في بيروت، وافغانستان في الخامس أيلول/سبتمبر المقبل على ملعب طرابلس البلدي.

وشهدت اختيارات المدرب عودة لاعب ارتكاز العهد هيثم فاعور لأول مرة بعد اعتذاره عما بدر منه خلال المباراة مع نظيره الكوري الجنوبي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حيث كان اللاعب أعلن اعتزاله على اثر مشادة مع أحد زملائه في الفريق والمدرب حينها.

كما ضم رادولوفيتش ستة محترفين هم علي حمام وجوان العمري وعدنان حيدر وحسن معتوق وحسن سعد "سوني" وهلال الحلوي.

وضمت التشكيلة:

- لحراسة المرمى: مهدي خليل (الصفاء)، أحمد التكتوك (النجمة) وعلي حلال (شباب الساحل)

- للدفاع: وليد إسماعيل (النجمة)، محمود كجك (الأنصار)، علي حمام (ذوب آهن الايراني)، محمد زين طحان (الصفاء)، معتزبالله الجنيدي (الأنصار)، نور منصور (العهد) وجوان العمري (سيفا سبور التركي)

- للوسط: ماهر صبرا وحسن أومري (النجمة)، عدنان حيدر (هاماركامراتيتي النروجي)، هيثم فاعور (العهد)، أحمد جلول (الصفاء)، ربيع عطايا (الأنصار)، حسن شعيتو (العهد)، غازي حنيني (الراسينغ)

- للهجوم: محمد حيدر (العهد)، حسن معتوق (الفجيرة الاماراتي)، عمر الكردي (الصفاء)، هلال الحلوي (فولفسبورغ الألماني) وحسن سعد (باتايا التايلاندي)