قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 طالبت النجمة الإسبانية بريندا بيريز لاعبة نادي إسبانيول من المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة بحسن اختياره للألفاظ والكلمات قبل أن يتحدث لوسائل الإعلام .

 وجاءت تغريدة اللاعبة الإسبانية رداً على تصريحات سواريز التي أدلى بها قبل يومين في أعقاب قيام البرازيلي فيليبي لويس ظهير أيسر نادي أتلتيكو مدريد بنشر صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " انيستغرام " يظهر فيها الإصابة التي تعرض لها بسبب المهاجم الأوروغوياني ، ليرد الأخير بان "كرة القدم للرجال" و هو التصريح الذي فهمته بريندا بيريز بأنه نوع من التمييز العنصري ضد المرأة من قبل مهاجم البارسا .
 
وبحسب تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية فان تغريدة بريندا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " تضمنت رسالة إلى الدولي الأوروغوياني مفادها : " اعتقد انه يتوجب عليك اختيار أفضل الكلمات قبل الإدلاء بأي تصريحات سيئة ".
 
ولم تكن النجمة الإسبانية الوحيدة التي انتقدت تصريحات لويس سواريز ، بل تعرض اللاعب أيضاً إلى انتقاداتٍ واسعة من شخصيات مرتبطة بكرة القدم النسائية ، كان اخرها رد نادي ديبورتيفو سانتا تيريزا للسيدات عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" الذي وجه الدعوة للأوروغوياني لحضور مباراة الفريق المقبلة ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني للسيدات ، وهو أمر غير ممكن حدوثه لتزامن إقامتها مع مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون في ذات التوقيت حيث سيكون "العضاض" في مقدمة اللاعبين المشاركين في اللقاء.
 
هذا وشهدت المواجهة بين برشلونة و اتلتيكو مدريد الأربعاء المنصرم ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني احتكاكات عنيفة ين لاعبي الفريقين خاصة بين المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز و المدافع البرازيلي فيليبي لويز الذي تعرض لتدخل عنيف في قدمه .
 
شاهد تغريدة النجمة الإسبانية بريندا بيريز