بلغت الرومانية سيمونا هاليب والتشيكية كارولينا بليسكوفا والاسبانية كارلاا سواريز نافارو المصنفات رابعة وخامسة وسابعة على التوالي الدور الثالث لدورة ووهان الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوازئها 589ر2 مليون دولار.

في الدور الثاني اليوم الاثنين، فازت هاليب على مواطنتها ايرينا-كاميليا بيغو 6-3 و2-صفر ثم بالانسحاب، وبليسكوفا على مواطنتها لوسي سافاروفا 6-3 و7-5، ونافارو على البلجيكية يانينا فيكماير 6-4 و6-3.

وفي الدور المقبل، تلعب هاليب مع الايطالية روبرتا فينتشي الثالثة عشرة او الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا، وبليسكوفا مع السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا العاشرة والفائزة على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-2 و2-6 و6-3 او الالمانية لورا سيغموند، ونافارو مع البريطانية جوانا كونتا الحادية عشرة والفائزة على الالمانية انيكا بيك 6-1 و6-2 او الصينية شوياي جانغ التي تغلبت على مواطنتها شوياي بينغ 6-7 (5-7) و6-3 و6-4.

وتأهلت ايضا التشيكية الاخرى بترا كفيتوفا الرابعة عشرة وبطلة النسخة الاولى عام 2014، بفوزها على اللاتفية يلينا اوستابنكو 6-3 و6-1، لتضرب موعدا مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا الفائزة على الاميركية بيثاني ماتيك ساندز 4-6 و6-3 و6-4.

وخرجت الروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا والاسترالية سامانتا ستوسور المصنفتان في المركزين الخامس عشر والسادس عشر على التوالي من الدور الاول، بخسارة الاولى امام اليابانية ميساكي دوي 7-6 (7-3) و4-6 و1-3 ثم بالانسحاب، والثانية امام الدنماركية كارولين فوزنياكي 3-6 و2-6.

وفي الدور المقبل تلعب دوي مع التشيكية بربورا ستريتشوفا الفائزة على الايطالية سارة ايراني 6-1 و3-6 و6-1، وفوزنياكي مع التشيكية الاخرى كاترينا سينياكوفا.

واعفيت المصنفات الثماني الاوليات من خوض الدور الاول من بينهن الاميركية فينوس وليامس السادسة وحاملة اللقب والتي تبدأ مشوارها بمواجهة الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا الفائزة على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 6-1 و4-1 ثم بالانسحاب.

وكانت فينوس توجت بلقب العام الماضي بفوزها على الاسبانية غاربيني موغوروتساا 6-3 و6-صفر في المباراة النهائية.

وصنفت موغوروتسا ثانية هذا العام وستلتقي في الدور الثاني مع الصربية يلينا يانكوفيتش التي تغلبت على الاسترالية داريا غافريلوفا 6-2 و6-2.

وصنفت الالمانية انجيليك كيربر بطلة استراليا وفلاشينغ ميدوز هذا العام، في المركز الاول، وستبدأ مشوارها بمواجهة الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الفائزة على الاميركية كوكو فاندفيغه 7-6 (7-5) و6-3.

وتأهلت ايضا الاميركية الاخرى ماديسون برينغل بفوزها على البريطانية هيزر واتسون 6-3 و2-1 ثم بالانسحاب، والفرنسية كارولين غارسيا بتغلبها على الكروانية ميريانا لوسيتش-باروني 6-2 و6-4، والروسية داريا كاساتكينا بفوزها على الالمانية جوليا جورج 6-صفر و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب برينغل مع الروسية سفتلانا كوزنتسوفا التاسعة، وغارسيا مع الاميركية ماديسون كيز الثامنة، وكاساتكينا مع الاميركية الاخرة لويزا تشيريكو.