أعلن المدرب العراقي عدنان حمد انه تلقى الاربعاء قرار محكمة أوضاع اللاعبين المنبثقة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي يلزم الاتحاد البحريني بدفع تعويض مالي ومعنوي بقيمة مليون يورو.

وكان حمد رفع امام المحكمة دعوى ضد الاتحاد البحريني بعد قرار إقالته من عمله مديرا فنيا لمنتخب البحرين في دورة كأس الخليج قبل عامين في الرياض، حيث اعتبر حمد تلك الإقالة تعسفا وإساءة لسمعته ما دفعه لرفض استلام قيمة الشرط الجزئي واللجوء للمحكمة التي "أنصفته" على حد تعبيره.

واشرف حمد على منتخب البحرين مدة 4 أشهر خلال النصف الثاني من عام 2014 حيث قاده في 7 مباريات 5 منها ودية فاز خلالها على الكويت 1-صفر وسنغافورة 2-صفر مقابل ثلاث تعادلات مع أوزبكستان والعراق صفر-صفر، ومع كوريا الشمالية 2-2، إضافة الى مباراتين رسميتين في كأس الخليج فتعادل سلبا مع اليمن وخسر صفر-3 امام السعودية.

وتلك كانت الخسارة الوحيدة لمنتخب البحرين تحت اشراف حمد الذي تمت إقالته بعدها مباشرة وقبل استكمال منتخب البحرين مشواره في كأس الخليج.

ويعمل عدنان حمد المقيم منذ عدة سنوات في العاصمة الأردنية عمان، حاليا مديرا فنيا لفريق نادي الوحدات الأردني وسيقوده للدفاع عن لقبه في الدوري الذي ينطلق أواخر الشهر المقبل.