: آخر تحديث
أشار أنه لا يلتقي به إلّا في حفلات توزيع الجوائز

ميسي يؤكد: كريستيانو رونالدو ليس صديقي !

أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، سطحية في الوقت الحالي، ولم تصل إلى درجة الصداقة، وذلك بسبب عوامل عدة.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: " متحدثاً عن علاقته بكريستيانو رونالدو، وإمكانية تكوين صداقة معه: "لا أعلم ما إذا كنا سنصبح صديقين، الصداقة تتكون عن طريق تمضية الوقت معا والتعارف، نحن لا تربطنا علاقة، فلا نقابل بعضنا إلاّ في حفلات تقديم الجوائز، وذلك هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه، وفي تلك اللحظات تكون الأمور جيدة بيننا، ولكن بعدها لا نعود للقاء".

وجاءت تصريحات ميسي على هامش حفل تسلمه، أمس الجمعة، جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية للموسم الماضي ( 2016-2017).

وقد نال ميسي هذه الجائزة الثمينة للمرة الرابعة في مساره الاحترافي، وهي نفس عدد المرات التي تُوّج بها كريستيانو رونالدو، كما تحصل الأرجنتيني على الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، فيما يترقب البرتغالي لحصد الكرة الخامسة هو أيضاً في شهر ديسمبر القادم عن عام 2017، ما يوضح جلياً الندية الكبيرة بين النجمين.

وفي سياق آخر، تحدث ميسي، عن الصعوبات التي قابلت منتخب الأرجنتين في التأهل لنهائيات مونديال 2018، حيث قال: "لعبنا تحت إمرة ثلاثة مدربين، وليس من السهل التأقلم مع فلسفة كل واحد منهم، آخرهم كان سامباولي وقد لعبنا بعض المباريات والوديات ومازلنا في مرحلة التطور، بعيدًا عن صعوبة التأهل، المستويات في كرة القدم، تصبح في كل مرة أكثر تساويًا، والتأهل يصبح أكثر صعوبة".

وعن عدم تأهل المنتخب الإيطالي للدورة النهائية لكأس العالم لرة القدم لاول مرة منذ 1958، قال نجم البرسا: "كرة القدم الإيطالية تغيرت كثيراً، وهذه حقيقة، ولا علاقة لهذا بعدم التأهل.. قوى عظمى في الكالتشيو لم تعد كما كانت قبل 10 سنوات، كميلان والإنتر، وهما يحاولان الرجوع شيئاً فشيئاً".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. المغرب: نهضة بركان يفوز بكأس العرش للمرة الأولى في تاريخه
  2. رئيس الرابطة الإسبانية يطالب بحرمان سان جيرمان من المشاركة قارياً
  3. ميسي يطلب من بوغبا الانتقال إلى برشلونة خلال مأدبة غذاء في دبي
  4. ودية الأوروغواي والبرازيل تكشف توتر العلاقة بين كافاني ونيمار
  5. دبي تبني أكبر مركز تجاري رياضي في العالم
  6. إيتو يسعى لإقناع الكاميرون بالتخلي عن تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019
  7. سولاري يعتمد تكتيكاً مع ريال مدريد قائما على
  8. مانشستر سيتي .. النادي الوحيد من الستة الكبار ليس معروضاً للبيع
  9. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  10. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  11. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  12. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  13. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  14. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  15. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
في رياضة