أنزل الفيحاء الخسارة الاولى بالهلال حامل اللقب بفوزه عليه 2-1 في ختام منافسات المرحلة الرابعة عشرة من بطولة السعودية لكرة القدم.

تقدم الفيحاء بواسطة التشيلي روني فرنانديز (51)، وعادل الهلال عبر ياسر الشهراني (63)، قبل أن يضيف الفيحاء الهدف الثاني عن طريق الكولومبي دانيلو اسبريليا (82).

وبهذه النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما بقي الهلال على رصيده السابق 27 نقطة وفشل في استعادة الصدارة من الاهلي (28 نقطة) الذي تغلب الجمعة على الاتفاق 4-1.

ومع انطلاقة الشوط الاول تهيأت فرصة للهلال للتقدم بالنتيجة ولكن كرة الفنزويلي جيلمين ريفاس مرت بجوار القائم (2).

ورغم أفضلية الهلال الميدانية، فان الفيحاء كاد يخطف هدفا من هجمة مرتدة لولا تألق عبدالله المعيوف الذي تصدى لكرة عبدالله السالم وحولها الى ركنية ببراعة (34).

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاقة الشوط الثاني، نجح الفيحاء في افتتاح التسجيل إثر كرة عرضية أودعها التشيلي روني فرنانديز داخل المرمى (51).

بحث الهلال عن التعادل ونجح بواسطة ياسر الشهراني الذي استغل كرة مرتدة من الحارس عبدالرحمن دغريري ولعبها قوية داخل المرمى (63).

وكاد الفيحاء يسجل لولا تدخل الدفاع الذي حول كرة عرضية كانت في طريقها للمرمى الى خارج الملعب (71)، لكنه نجح في ذلك عن طريق اسبريليا الذي تابع برأسه كرة من ركلة ركنية (82).

حاول الهلال إدراك التعادل في الدقائق المتبقية ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

ملخص مباراة&الفيحاء والهلال: