&انتزع الزوراء العراقي صدارة المجموعة الأولى بفوزه الكبير على الجيش السوري 3-صفر الثلاثاء على ستاد الخور في الدوحة، وذلك في الجولة الرابعة من منافسات الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

&وسجل مهند عبد الرحمن (48 و89) وعلاء مهاوي (68) أهداف الزوراء الذي رفع رصيده الى 8 نقاط وتصدر بفارق نقطتين أمام الجيش الذي مني بهزيمته الثانية تواليا على يد الفريق العراقي الذي تغلب على منافسه في الجولة السابقة 3-1 في قطر التي اتخذها الفريقان مقرا لمبارياتهما البيتية.
&
وعاد الأهلي الأردني الى أجواء المنافسة في هذه المجموعة بعدما رفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث بتحقيقه فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه السويق العماني 2-1.
&
وتقدم السويق عبر عبد العظيم العجمي في الدقيقة 56، قبل أن يرد الأهلي بهدفين سجلهما السنغالي تاك مالك (62) وأحمد العيساوي (76).
&
وتقام الجولة الخامسة في 18 نيسان/أبريل الجاري، حيث يلتقي الأهلي مع الجيش على ستاد عمان الدولي، والسويق مع الزوراء على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.
&
ويتأهل إلى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الثلاث الأولى (تتنافس فيها فرق غرب آسيا) إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.
&
شاهد أهداف المباراة&