قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يدرس نادي برشلونة، طلب التحقيق في فوز غريمه التقليدي ريال مدريد على فريق ملقة بثنائية نظيفة، على ملعب "لاروساليدا" في الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد الماضي، والذي سمح للنادي الملكي التتويج بلقب "الليغا" للمرة ال33 في تاريخه.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة نادي برشلونة يعتزم المطالبة بالتحقيق في الأداء الذي ظهر به فريق ملقة أمام ريال مدريد، متهمين النادي الأندلسي بالحصول على أموال للسماح للملكي بالفوز وحسم اللقب.

وأوضحت أنّ أن مجلس إدارة برشلونة، يتشاور في إمكانية تقديم طلب رسمي لفتح باب التحقيق حول إمكانية بيع المباراة لصالح ريال مدريد من عدمه، مؤكدة أن النادي الكتالوني لديه قناعة بالأمر ولكنه يحاول البحث عن الأدلة الكافية لتدعيم موقفه.

وزعمت الصحيفة البريطانية أنّ نادي برشلونة تُشكك خاصة في أن أداء المدافع فيلانويفا في تلك المباراة، حيث يظهر وانه قد تواطأ وسمح للاعبي ريال مدريد بتهديد مرمى فريقه ملقة.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة هدفي فوز ريال مدريد ، ما سمح للملكي تصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر، برشلونة الفائز، في نفس اليوم، على ضيفه إيبار(4-2).

شاهد الفيديو: