قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جهزت جماهير نادي ريال مدريد طريقة للاحتجاج، خلال مباراة إياب كأس السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة، لتسجيل اعتراضها على التحكيم الذي ميز لقاء الذهاب، الأحد الماضي على ملعب "كامب نو"، وعرف طرد نجم النادي المكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى بعد تسجيله الهدف بسبب احتفاله بخلع القميص، ثم تلقى الثانية بحجة تظاهره بالسقوط في منطقة الجزاء، اثر دفع من مدافع برشلونة، الفرنسي أوتميتي.

وبعدما تلقى البطاقة الحمراء، قام كريستيانو بدفع الحكم، فتمت معاقبته من طرف الإتحاد الإسباني لكرة القدم، بإيقافه خمس مباريات، واحدة في لقاء الإياب لكأس السوبر، و4 لقاءات في مسابقة الدوري "الليغا".

وذكرت صحيفة "ماركا " الإسبانية، الثلاثاء، أنّ جماهير ريال مدريد سترفع المناديل البيضاء، مساء الأربعاء على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" للاحتجاج على عقوبة رونالدو وسيتم ذلك في الدقيقة 7 (نفس رقم قميص اللاعب البرتغالي).

وأضافت الصحيفة المدريدية: "الاستياء ضد الحكام وصل في ريال مدريد إلى أعلى مستوى له، اللاعبون والإدارة يعتبرون أنفسهم ضحايا لقرارات تحكيمية تعسفية".

وأتمت "الشعور في المدرجات هو نفسه، حيث تعتبر الجماهير أن هذه ليست المرة الأولى التي يخطئ فيها الحكام ضد ريال مدريد وخاصة أمام برشلونة".

يُشار أنّ ريال مدريد فاز بلقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، سجل منها رونالدو هدفاً واحداً (د 80) بعد أن راوغ بيكيه وسدّد كرة رائعة على يسار الحارس الألماني تير شتيغن، حيث دخل النجم البرتغالي بديلاً لزميله كريم بنزيمة في الدقيقة ال58.

وكان من المبرمج أن يلعب رونالدو 40 دقيقة في مباراة الذهاب ثم يخوض 60 دقيقة في لقاء الإياب، في إطار تخطيط من مدرب الريال، زين الدين زيدان لعودة تدريجية للاعبه البرتغالي بعد استفادته من عطلة طويلة مقارنة بباقي زملائه.