قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

قاد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم منتخب بلاده البرتغال إلى دك شباك جزر فارو بنتيجة 5-1، في الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وسجل كريستيانو رونالدو، 3 أهداف "هاتريك" ليقود منتخب بلاده لفوز عريض على جزر فارو، لتستمر المنافسة على صدارة المجموعة الثانية بين البرتغال الثانية وسويسرا المتصدرة.

اللقطة الأبرز في اللقاء كانت في الدقيقة الثالثة، عندما تلقى رونالدو كرة عرضية متقنة ليسددها على وضع "الطائر" بشكل رائع ليعلن عن تقدم البرتغال بالهدف الأول.

ولطالما حاول النجم البرتغالي التسجيل بهذه الطريقة، لكن جميع محاولاته السابقة كانت تبوء بالفشل، سواء مع ريال مدريد أو مع المنتخب البرتغالي، فضلا عن أنه كان يتعرض للسخرية لفشله في تنفيذ تلك الكرات.

وقطع رونالدو محطة فاصلة جديدة في مسيرته الكروية بارتقائه أمام الأسطورة البرازيلية بيليه في ترتيب أفضل الهدافين الدوليين، بعد تسجيله الثلاثية في مرمى جزر فارو.

ورفع رونالدو رصيده إلى 78 هدفا في 144 مباراة دولية، فتخطى بيليه صاحب 77 هدفا في 92 مباراة مع البرازيل.

وتساوى رونالدو في المركز الرابع مع العراقي حسين سعيد بفارق هدف واحد خلف الزامبي غودفري تشيتالو و6 أهداف عن المجري فيرينس بوشكاش، فيما يتصدر الترتيب الإيراني علي دائي مع 109 أهداف في 149 مباراة دولية.

شاهد الهدف: