وضعت نجمة كرة المضرب الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى في العالم سابقا طفلها الاول الولادة الجمعة في مستشفى رفيع المستوى في شرق ولاية فلوريدا، حسب ما ذكرت وسائل الاعلام الاميركية.

ودخلت سيرينا التي ستحتفل بميلادها السادس والثلاثين في 26 ايلول/سبتمبر، الاربعاء الى مستشفى انت ماري في وست بالم بيتش حيث تم حجز طبقة كاملة لها حسب القناة المحلية لشبكة (سي بي اس) التلفزيونية.
 
وعلقت فينوس الشقيقة الاكبر لسيرينا على هامش مشاركتها في بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية في نيويورك قائلة "انا سعيدة جدا بالطبع، ولا اجد الكلمات للتعبير عن ذلك".
 
وكانت سيرينا اعلنت في كانون الاول/ديسمبر 2016 خطوبتها الى اليكسيس اوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد نحو شهر اثر تتويجها ببطولة استراليا المفتوحة، اول البطولات الاربع الكبرى.
 
وكشفت اللاعبة الاميركية في نيسان/ابريل الماضي انها حامل، ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها مع بطن منتفخ، وحددت ان ولادتها تتزامن مع اقامة بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية، اخر البطولات الاربع الكبرى التي انطلقت الاثنين.
 
ووعدت سيرينا في آب/اغسطس بعودة "لا تصدق" في بطولة استراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في كانون الثاني/يناير 2018 بعد "ثلاثة اشهر من وضع طفلها الاول" ، وبعد عام من احراز اللقب الكبير الـ23 حيث باتت على بعد لقب واحد من الرقم القياسي للاسترالية مارغريت كورت.