اوقف بولونيا الانتصارات المتتالية لضيفه انتر ميلان عندما ارغمه على التعادل 1-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان بولونيا في طريقه الى تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تقدم بهدف سيموني فيردي في الدقيقة 32 بتسديدة قوية بيسراه من خادج المنطقة اثر تمريرة من الكرواتي برونو بتكوفيتش، بيد ان الضيوف حصلوا على ركلة جزاء اثر عرقلة ايدر داخل المنطقة من لاعب الوسط السنغالي ابراهيما مباي، فانبرى لها الارجنتيني ماورو ايكاردي بنجاح مسجلا هدفه السادس هذا الموسم (77).

وكان انتر ميلان ينشد فوزه الخامس على التوالي بيد انه اكتفى بنقطة واحدة مكنته من الانفراد بالصدارة مؤقتا برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة امام شريكيه السابقين يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة ونابولي اللذين يلعبان غدا مع فيورنتينا في تورينو ولاتسيو في العاصمة روما على التوالي.

في المقابل حقق بولونيا التعادل الثاني هذا الموسم بعد الاول مع تورينو ف يالمرحلة الاولى قبل ان يفوز على بينيفنتو في الثانية ويخسر امام نابولي وفيورنتينا.

ورفع بولونيا رصيده الى 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويلعب غدا ايضا بينيفنتو مع روما، واتالانتا مع كروتوني، وكالياري مع ساسوولو، وجنوى مع كييفو فيرونا، وهيلاس فيرونا مع سمبدوريا، وميلان مع سبال، واودينيزي مع تورينو.

أهداف مباراة بولونيا وإنتر ميلان: