كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن لجوء &نادي إنتر ميلان إلى حيلة جديدة لضم اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال، من نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا، فإن إنتر ميلان يسعى إلى ضم فيدال لمدة موسمٍ واحدٍ على سبيل الإعارة، مع وضع بند بأحقية الشراء بشكل نهائي.

وأوضح بيدولا: "فيدال سيقوم بتجديد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2020، نظرًا لأن القوانين لا تسمح بإعارة لاعب في آخر عام في عقده مع ناديه".

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن، في الأيام القليلة الماضية، أن القرار النهائي حول مصير فيدال بيده فقط، وأنّ إدارة النادي ستترك له كامل الحرية في اختياره.

وفي سياق ذي صلة، كشف موقع "فوتبول ايطاليا"، اليوم الثلاثاء،عن تفاصيل اتفاق إنتر ميلان الإيطالي مع أرتورو فيدال.

وبحسب الموقع الإيطالي المتخصص، فإن أرتورو فيدال سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع إنتر ميلان، مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأضاف "فوتبول إيطاليا" أن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع بايرن ميونخ لضم فيدال على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

وشدد الموقع على أن صفقة فيدال سوف تكلف إنتر ميلان، من 20 إلى 25 مليون يورو بعد الشراء في نهاية الإعارة.

يُشار أنّ أرتورو فيدال، البالغ من العمر 31 عامًا، كان &قد غادر الدوري الإيطالي في صيف 2015، نحو بايرن ميونخ، حيث كان ينشط &في صفوف نادي &يوفنتوس، منذ سنة 2011.