قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدت تقارير صحفية إيطالية عدم تفاؤلها بقرب حسم صفقة انضمام اللاعب الدولي التشيلي أرثورو فيدال إلى لنادي انتر ميلان حيث توجد عقبة لا يستهان بها قد تتسبب في فشل تحويل اللاعب من نادي بايرن ميونخ الألماني إلى صفوف "الأفاعي" خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادي إنتر ميلان لا تريد الدخول في مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن وضعية اللعب المالي النظيف، خاصة وأن النادي الإيطالي أبرم عدة صفقات كبيرة خلال الميركاتو الحالي، على غرار البلجيكي رادجا ناينغولان من نادي روما، والهولندي ستيفان دي فراي من نادي لاتسيو الإيطالي.

وأشارت ذات الصحيفة الإيطالية أن الاتفاق الذي تم بين الطرفين يفيد بأن بايرن ميونيخ سيتحصل على قيمة 20 مليون يورو،  مقابل تسريح النجم التشيلي الذي سيوقع على عقد لمدة 3 مواسم، والذي وافق على تقليص راتبه السنوي إلى النصف، أي من 9 مليون يورو إلى 4.5 مليون يورو.

وقصد تفادي تعرض الصفقة لعراقيل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن لجوء نادي إنتر ميلان إلى حيلة جديدة لضم اللاعب الدولي التشيلي فيدال، فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا، فإن إنتر ميلان يسعى إلى ضم فيدال لمدة موسمٍ واحدٍ على سبيل الإعارة، مع وضع بند بأحقية الشراء بشكل نهائي.

وأوضح بيدولا: "فيدال سيقوم بتجديد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2020، نظرًا لأن القوانين لا تسمح بإعارة لاعب في آخر عام في عقده مع ناديه".

يُشار أنّ أرتورو فيدال، البالغ من العمر 31 عامًا، كان قد غادر الدوري الإيطالي في صيف 2015، نحو بايرن ميونخ، حيث كان ينشط  في صفوف نادي يوفنتوس، منذ سنة 2011.