قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الإثنين تمديد عقد مدافعه الدولي بريسنل كيمبيمبي المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، لعامين إضافيين حتى 2023.

وأتى الإعلان في يوم احتفال المدافع بعيد ميلاده الثالث والعشرين.

ونشر النادي شريطا مصورا قصيرا يتم في خلاله تقديم "هدية" الى كيمبيمبي، تبين أنها عبارة عن قميص للنادي وقد كتب عليه اسمه و2023. وأرفق النادي الشريط بتعليق "قصة حب بدأت في العام 2005 وتمتد".

كما نشر اللاعب عبر حسابه على "تويتر" تعليقا جاء فيه "هنا مدينتي، هنا الـ +بارك+ العائد لي (في إشارة الى ملعب النادي بارك دي برانس)، هنا عائلتي (...) معا حتى 2023 لنكتب قصتنا".

ويأتي كيمبيمبي الذي نشأ في نادي العاصمة الفرنسية المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، كخيار ثالث في قلب دفاع سان جرمان بعد الدوليين البرازيليين تياغو سيلفا وماركينيوس.

وخاض الفرنسي 76 مباراة في مسيرته الإحترافية التي باتت تضم 14 لقبا، أبرزها كأس العالم ولقب الدوري الفرنسي

وغاب المدافع الشاب عن المباراة الأولى للنادي في الموسم الجديد الأحد ضد كاين (3-صفر)، على غرار زميليه في المنتخب الحارس ألفونس أريولا والمهاجم كيليان مبابي، بسبب تأخرهم في الالتحاق بصفوف الفريق بعد مشاركتهم في المونديال الروسي الذي اختتم في 15 تموز/يوليو بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي 4-2 في المباراة النهائية.

ويأتي الإعلان عن تمديد عقد كيمبيمبي غداة إعلان نادي شالكه الألماني توصله الى اتفاق مع سان جرمان، للتعاقد مع مدافع الفريق الفرنسي الشاب تيلو كيهرر (21 عاما) الذي يلعب في المركز ذاته لكيمبيمبي، في صفقة قدرت وسائل إعلام ألمانية قيمتها بـ 37 مليون يورو.