قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير صحافية بريطانية الثلاثاء أن نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم عرض تمديد عقد لاعبه نغولو كانتي نجم منتخب فرنسا بطل العالم، لمدة خمسة أعوام مع زيادة في مرتبه من أجل قطع الطريق أمام بطل فرنسا باريس سان جرمان الساعي للحصول على خدماته. 

وجاء في صحيفتي "تايمز" و"لندن ايفنينغ ستاندرد" أنه في حال وافق كانتي (27 عاما) على تمديد عقده مع فريق "الزرق"، فسيتقاضى 290 ألف جنيه استرليني اسبوعيا (380 الف دولار).

ويأمل فريق تشلسي الذي عين المدرب الايطالي ماوريتسيو ساري خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، أن يحتفظ بنجمه "الصغير" (27 عاما) الذي تألق في صفوف منتخب "الديوك" في المونديال الروسي، حيث اعتبر أقرب الى "معجزة" ولاعب خط وسط دفاعي يتنفس بـ "15 رئة". 

وينص العقد الحالي لكانتي الذي يمتد حتى عام 2021 على أن يتقاضى 150 ألف جنيه استرليني اسبوعيا (170 الف يورو)، وفي حال تم توقيع عقد جديد فسيتضاعف راتبه بهدف ابقائه في لندن وبالتالي منعه من الانتقال الى صفوف النادي الباريسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية الذي ابدى اهتمامه بالتعاقد معه.

وساهم كانتي في فوز تشلسي بلقب الدوري الانكليزي الممتاز موسم 2016- 2017 وبكأس انكلترا 2018 باشراف كونتي بعدما انضم الى الفريق اللندني قادما من ليستر سيتي مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

كما لعب كانتي دورا هاما في احراز فريق ليستر المتواضع لقب الدوري عام 2016، في إحدى اكبر المفاجآت في عالم الكرة المستديرة عندما كان يلعب تحت اشراف المدرب الايطالي كلاوديو رانييري.