كشفت واندا نارا عن أسرار حياتها الشخصية مع زوجها الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي وحقيقة العرض المقدم من نادي نابولي للانتقال لصفوفه&

فتحت عنوان "حياتي مع ايكاردي"،& نشر موقع "فوتبول ايطاليا" تقريراً سلط فيه الضوء على العلاقة التي جعلت من الثنائي واندا وإيكاردي احد اشهر العلاقات الزوجية في عالم كرة القدم .

وأوضحت واندا ان علاقتها بإيكاردي قد بدأت عندما كان لاعباً في نادي سامبدوريا ، حيث كانت لا تزال حينها على علاقة مع مواطنه ماكسي لوبيز زميله في الفريق، مؤكدة بأن تعلقها بإيكاردي جاء بعد طلاقها من لوبيز.

وتابعت قائلة :" بعد طلاقي من لوبيز عدت إلى الأرجنتين غير أنني اضطررت إلى العودة مجدداً الى إيطاليا وتحديداً لمدينة ميلانو من اجل دراسة ابنائي الثلاثة في إحدى المدارس الشهيرة هناك، وقد سلمني &إيكاردي مفتاح سيارته و شقته ووضعهما تحت تصرفي "، مضيفة " دعوته للعشاء وقدمت له معكرونة قمت بطبخها بنفسي ، ومن ثم توطدت علاقتنا بشكل أكبر وبأكثر عفوية ".

وبسؤالها عن إيكاردي علقت واندا قائلة : " رغم انه كان في مقتبل العمر إلا انه اظهر نضجاً كبيراً بعدما التزم بكافة وعوده ، كما ان اهتمامه بأطفالي وحرصه عليهم وكأنهم أبناؤه، قد زاد من تقديري و اعجابي به" .

و اضافت :" ايكاردي لا يرغب في إنجاب صبي كونه&يخشى ان يصبح مثله لاعب كرة قدم ، ولكنه يأمل بأن أنجب له فتاة".

واقرت واندا بأن ماورو ايكاردي منحها كل الثقة لتتفاوض باسمه كوكيلة لأعماله، خاصة في قضية تجديد عقده مع إنتر ميلان خاصة انها كانت حاملاً لابنتهما وعلى مشارف الوضع.

وعن مفاوضات نابولي لإيكاردي ، كشفت واندا قائلة :" القصة بدأت عندما التقيت أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي، عندما عرض علي&دوراً في احد الأفلام التي يقوم بإنتاجها ، وحينها سألني إمكانية انتقال إيكاردي لنابولي وأجبته بأنه يعشق الإنتر ويريد الاستمرار ضمن صفوفه ".&

وعن علاقة إيكاردي بإنتر ميلان علقت واندا قائلة :" إيكاردي متعلق بشدة بالنادي، لدرجة انه لم يبكِ&عندما ولدت ابنته في حين انه اجهش بالبكاء من أجل الإنتر "

يشار الى ان واندا تتحكم في مستقبل إيكاردي، كما أنها هي المسؤولة عن أي مفاوضات خاصة بزوجها، حيث أنها قادت المفاوضات الأخيرة بينه وبين إدارة الإنتر، والتي انتهت بالتجديد مقابل 5 ملايين&يورو في الموسم، وحينها حصلت على مبلغ كبير نظير إنهاء الصفقة.