طلب&الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي من جماهير النادي التحلي بالصبر على مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد صيامه عن التسجيل في المباراة الثانية على التوالي منذ انتقاله لصفوفه في شهر يوليو الماضي قادماً إليه من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 102 مليون يورو.

وأوضح أليغري&في تصريحات لموقع النادي بعد الفوز الذي حققه الفريق على ضيفه لاتسيو في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي ، قائلاً :" يتعين على الجماهير التحلي بالمزيد من الصبر على رونالدو ليشاهدوه يسجل اهدافاً " .

وانتقد اليغري ضمنياً الطريقة التي تعاملت بها وسائل الإعلام وبعض الجماهير مع إنتقال رونالدو إلى يوفنتوس، حيث قال :" استعجلوا أشياء كثيرة منذ البداية ، مما جعل التوقعات تتجاوز الحدود بسبب الاثارة التي عرفها قدوم رونالدو".

و تعرض رونالدو مجدداً للانتقادات من قبل وسائل الإعلام الإيطالية و الإسبانية بعدما عجز عن هز شباك لاتسيو رغم انه سدد 11 كرة على المرمى ، علماً بأنها المباراة الثانية التي يصوم خلالها رونالدو عن التسجيل، بعدما فشل أيضاً في هز شباك نادي فيرونا في الجولة الأولى من البطولة المحلية رغم انه سدد على مرماه 8 تسديدات .

و في حال استمر صيام رونالدو عن إحراز الأهداف في قادم المباريات، فإن ذلك سيعرض المدرب اليغري وإدارة النادي إلى المساءلة الإعلامية و الجماهيرية حول جدوى الصفقة التي لم يسبق لنادي ان ابرم مثلها مع لاعب تجاوز سنه 33 عاماً ، كما ستطرح مشاركته في التشكيلة الأساسية انتقادات واسعة.