اقدمت إدارة فنربخشة التركي على خطوة إنسانية تعكس إخلاصها وتقديرها لعشاق النادي الأوفياء ، بعدما تفاعلت مع ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام صبي بصناعة قميص للفريق من البلاستيك لعدم قدرته على شراء القميص الرسمي من متجر النادي.

وبحسب ما أوردته تقارير إعلامية تركية، فإن صبياً تركياً عاشقاً لنادي فنربخشة لا يملك مالاً كافياً لشراء قميص الفريق ، قام بصناعة قميص من البلاستيك ليرتديه تعبيراً عن عشقه للنادي ، وهو ما دفع بإدارة النادي ممثلا بالرئيس علي كوتش بالتفاعل مع الواقعة ، ليستدعي الصبي إلى مقر النادي ويهديه قميصاً رسمياً للفريق تعبيراً من النادي عن وفائه لمحبيه .

هذا ونشر النادي التركي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة الصبي يقف إلى جانب الرئيس علي كوتش وبعض مسؤولي النادي وهو يحمل بين يديه القميص الرسمي للفريق، بينما حمل رئيس النادي القميص البلاستيكي الذي صنعه الصبي .

يشار& الى ان نادي فنربخشة يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في تركيا و ينافس بقوة غريمه غلطة سراي، بعدما انتهج سياسة التعاقد مع النجوم المخضرمين منذ نهاية الثمانينات من القرن الماضي ، حيث يضم في صفوفه أسماء لامعة من كافة الجنسيات ، يشرف على تدريبهم النجم الهولندي الاسبق فيليب كوكو.

شاهد الصورة

&