قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

رحب الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بعودة مواطنه المدرب بيب غوارديولا (المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ) ليتولى تدريب الفريق الكتالوني مجدداً في أي وقت يشاء.

وتحدث بارتوميو لوسائل الإعلام خلال مرافقته لبعثة الفريق إلى العاصمة البريطانية لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا ، حيث قال :" الباب دوما مفتوحاً لعودة غوارديولا لفريقه الاصلي " .

وتابع :" غوارديولا يعلم جيداً برغبتنا في عودته ، ويعرف مدى ترحيب النادي بقدومه، فعودته ستكون خبراً ساراً للجميع في برشلونة لما يتمتع به من مكانة مرموقة".

وعاد بارتوميو بالحديث عن رحيل غوارديولا عن برشلونة في عام 2012 ، حيث قال :" لم يكن هناك احد من الإدارة طلب منه مغادرة الكامب نو، فقرار الرحيل كان قراره الشخصي، وقد اقترحنا عليه تولي مهمة الاشراف على مدرسة لاماسيا التابعة للنادي ليبقى معنا لكنه رفض".

وجاءت تصريحات بارتوميو رداً على تصريح غوارديولا عندما عبر عن رغبته في إنهاء مسيرته التدريبية بالعودة إلى برشلونة والإشراف على مدرسة لاماسيا.

الجدير ذكره بأن غوارديولا درب برشلونة في الفترة من عام 2008 وحتى عام 2012 ، حيث نجح في إعادته إلى سكة الانتصارات والصعود إلى المنصات المحلية و الدولية بعدما تمكن من قيادته لإحراز 14 لقباً منها 6 ألقاب دفعة واحدة في عام 2009 قبل ان يتركه ويرحل إلى ألمانيا لتدريب بايرن ميونيخ في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2016 ثم غادر بعدها لإنكلترا لتدريب مانشستر سيتي الذي لايزال يشرف عليه فنياً حتى الآن.