: آخر تحديث
استفسر عن وضعيته في النادي خلال شهر سبتمبر الماضي

نيمار ينصح بوغبا بترك مانشستر يونايتد والانضمام لباريس سان جيرمان

نصح البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان صديقه الفرنسي بول بوغبا لاعب إرتكاز نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بترك قلعة "الاولد ترافورد" و الالتحاق به في "حديقة الامراء".

وكشفت تقارير إعلامية ان نيمار تواصل مع بوغبا في الفترة الأخيرة التي عرفت تصاعد دخان الأزمة التي يمر بها في نادي مانشستر يونايتد ، ووضعت اللاعب الفرنسي في وجه المدفع بسبب تحميله مسؤولية الاخفاقات التي تعرض لها الفريق ، إضافة إلى توتر علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكد الموقع العالمي "جول" في نسخته الإنكليزية ، بأن نيمار اتصل ببوغبا في شهر سبتمبر الماضي و استفسر منه عن وضعيته في النادي ، ومدى استعداده في اللعب لنادي باريس سان جيرمان .

وكان نيمار قد حاول استغلال علاقته الجيدة ببوغبا لاقناعه بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني عندما كان لاعباً في صفوفه ،  لكن لاعب الوسط الفرنسي قرر حينها الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ليعود مؤخراً المهاجم البرازيلي ويكرر محاولته في إقناعه بالانتقال ولكن إلى باريس هذه المرة .

ويمتلك نيمار عاملاً هاماً يساعده على إقناع إدارة سان جرمان بالتعاقد مع بوغبا، حيث يرى فيه اللاعب القادر على تقديم الإضافة الفنية للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، و التي تمثل الهدف الأساسي لمشروع النادي الرياضي ، كما ان التركيبة البشرية للفريق هذا الموسم تفتقد للاعب وسط من الطراز الرفيع ، وهو ما يجعل المدرب الألماني توماس توخيل سعيداً بهذا التعاقد ، لأنه سيتخلص من الصداع المزمن في هذا المركز الذي يؤرقه منذ بداية الموسم  .

وفي حال رضخ بوغبا لرغبة صديقه نيمار ، فإن انتقال النجم الفرنسي إلى باريس سان جيرمان سوف تعيقه قواعد اللعب المالي النظيم التي اصبحت هاجساً يؤرق ملاك النادي الباريسي ، إذ ان التعاقد معه يحتاج لدفع أكثر من 100 مليون يورو ، و هذا ما يجعله الفرنسيين يخرقون قواعد اللعب المالي، ويضعون عددا من نجوم الفريق على قائمة الانتقالات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. (لا ليغا) الإسبانية تحتفي بــ
  2. جيرونا يفاجئ ريال ويسدي خدمة لبرشلونة ونابولي يواصل نزيف النقاط
  3. راموس يدخل تاريخ الكرة الإسبانية من الباب الخلفي
  4. وزير الاعلام ينفي شراء ولي العهد السعودي لنادي مانشستر يونايتد
  5. إماراتي يواصل الجري لمسافة 2070 كم من أبوظبي لمكة
  6. جماهير إنتر ميلان الغاضبة تهاجم سيارة زوجة إيكاردي
  7. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  8. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  9. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
  10. خطة
  11. يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح وديبالا
  12. صلاح ومحرز وزياش.. أوروبا ترحب بـ
  13. ريال مدريد يحبط أياكس وتوتنهام يتخطى دورتموند بثلاثية
  14. قناة إيرانية تغير شعار مانشستر يونايتد بسبب
  15. مدريدي سابق: أعد الأيام حتى اعتزال ميسي.. وأتمنى خسارة برشلونة
  16. رونالدو يرحب بانضمام محمد صلاح إلى يوفنتوس
في رياضة