نصح البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان صديقه الفرنسي بول بوغبا لاعب إرتكاز نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بترك قلعة "الاولد ترافورد" و الالتحاق به في "حديقة الامراء".

وكشفت تقارير إعلامية ان نيمار تواصل مع بوغبا في الفترة الأخيرة التي عرفت تصاعد دخان الأزمة التي يمر بها في نادي مانشستر يونايتد ، ووضعت اللاعب الفرنسي في وجه المدفع بسبب تحميله مسؤولية الاخفاقات التي تعرض لها الفريق ، إضافة إلى توتر علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكد الموقع العالمي "جول" في نسخته الإنكليزية ، بأن نيمار اتصل ببوغبا في شهر سبتمبر الماضي و استفسر منه عن وضعيته في النادي ، ومدى استعداده في اللعب لنادي باريس سان جيرمان .

وكان نيمار قد حاول استغلال علاقته الجيدة ببوغبا لاقناعه بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني عندما كان لاعباً في صفوفه ، &لكن لاعب الوسط الفرنسي قرر حينها الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ليعود مؤخراً المهاجم البرازيلي ويكرر محاولته في إقناعه بالانتقال ولكن إلى باريس هذه المرة .

ويمتلك نيمار عاملاً هاماً يساعده على إقناع إدارة سان جرمان بالتعاقد مع بوغبا، حيث يرى فيه اللاعب القادر على تقديم الإضافة الفنية للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، و التي تمثل الهدف الأساسي لمشروع النادي الرياضي ، كما ان التركيبة البشرية للفريق هذا الموسم تفتقد للاعب وسط من الطراز الرفيع ، وهو ما يجعل المدرب الألماني توماس توخيل سعيداً بهذا التعاقد ، لأنه سيتخلص من الصداع المزمن في هذا المركز الذي يؤرقه منذ بداية الموسم &.

وفي حال رضخ بوغبا لرغبة صديقه نيمار ، فإن انتقال النجم الفرنسي إلى باريس سان جيرمان سوف تعيقه قواعد اللعب المالي النظيم التي اصبحت هاجساً يؤرق ملاك النادي الباريسي ، إذ ان التعاقد معه يحتاج لدفع أكثر من 100 مليون يورو ، و هذا ما يجعله الفرنسيين يخرقون قواعد اللعب المالي، ويضعون عددا من نجوم الفريق على قائمة الانتقالات.