: آخر تحديث

تعيين السويسري كوهن مديرا عاما للوكالة الدولية المستقلة لمراقبة المنشطات

اعلنت الوكالة الدولية للرقابة المكلفة القيام بفحوصات الكشف عن المنشطات في التظاهرات الكبرى والتي ترأسها وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة فاليري فورنيرون، الاربعاء تعيين السويسري بنجامان كوهن مديرا عاما لها.

واوضحت الوكالة في بيان ارسلته لوكالة فرانس برس انه "بعد اجتماع مجلسها في 18 كانون الثاني/يناير في لوزان، تخطت الوكالة الدولية للرقابة مرحلة جديدة وعينت بنجامان كوهن في منصب المدير العام".

واضافت فورنيرون في البيان ان المدير الحالي للمكتب الاوروبي في الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بنجامان كوهن (34 عاما) "عين باجماع اعضاء مجلس الوكالة الدولية للرقابة".

وتابعت "نتطلع بفارغ الصبر الى أن يبدأ كوهن دوره الجديد حتى تصبح الوكالة عملانية بالكامل وتثبت نفسها كمنظمة رائدة في مكافحة المنشطات في جميع انحاء العالم".

وكان من المفترض أن تكون هذه الوكالة الخاصة بالفحوصات المستقلة والتي طالبت اللجنة الاولمبية الدولية بانشائها من اجل استعادة مصداقية العالم الرياضي في مكافحة المنشطات، جاهزة للعمل بشكل كامل في دورة الألعاب الأولمبية في بيونغ شانغ.

وتعتبر الهيئة الجديدة مفتوحة أمام الاتحادات الدولية التي يمكنها اللجوء اليها طوعا، وكذلك المنظمات الوطنية لمكافحة المنشطات، بحسب ما أعلنت فورنيرون في تموز/يوليو الماضي.

وبامكان الاتحادات الدولية التي لديها هيكليات خاصة بمكافحة المنشطات مثل الاتحاد الدولي للدراجات، او تلك التي لا تزال بعيدة عن تلبية قواعد ومعايير مكافحة المنشطات مثل الرابطات المحترفة للبيسبول أو كرة القدم الأمريكية، الا تنظم قسرا الى الهيئة الجديدة.

ويتألف مجلس إدارة الوكالة الدولية للرقابة من خمسة أعضاء هم رئيستها فرونيرون وممثل اللجنة الأولمبية الدولية التركي أوغور إردينر، وآخر من اتحاد دولي، ورياضية هي السباحة الزيمبابوية كيرستي كوفنتري، وخبير في قضايا المنشطات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مانشستر يونايتد يمهل حارسه دي خيا الاختيار بين البقاء أو الرحيل
  2. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  3. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  4. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  5. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  6. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
  7. خلدون المبارك : قدمنا لميسي ثلاثة أضعاف راتبه مع برشلونة ورفض الانتقال
  8. برشلونة وباريس سان جيرمان يمارسان اقصى الضغوط على رابيو
  9. نجوم بايرن ميونيخ يتمردون على مدربهم كوفاتش مطالبين بإقالته
  10. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة بسبب تصريحات بارتوميو
  11. تفوق تهديفي كبير للفرنسي مبابي على الأرجنتيني ميسي
  12. الفرنسي الواعد كيليان مبابي يتصدر غلاف مجلة
  13. ارتباك نيمار بعد فقدانه حقيبته لدى وصول بعثة البرازيل إلى السعودية !
  14. ريال مدريد يرفض الزج باسمه في قضية الاغتصاب المرفوعة ضد رونالدو
في رياضة