قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

التحق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صدارة ترتيب هدافي أوروبا للموسم الجاري ( 2017-2018) بعد تسجيله الهدف رقم 37 ، في المباراة التي فاز بها فريقه ليفربول على مضيفه كريستال بالاس، أمس السبت، لحساب الجولة ال32 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل محمد صلاح 29 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، بالإضافة إلى سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف واحد في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وغاب كريستيانو رونالدو عن المباراة التي فاز بها فريقه ريال مدريد ، أمس السبت، على نادي لاس بالماس ( 3-0) برسم الجولة ال30 من الدوري الإسباني، ما عزّز من فرص صلاح باللحاق بالنجم البرتغالي في قمة هذا الترتيب المميز الذي يحتسب الأهداف المسجلة في كل المسابقات المحلية والقارية للأندية وليس الدوريات المحلية فقط.

ويتقاسم المرتبة الثالثة كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي ( برشلونة الإسباني) والإيطالي تشيرو إيموبيلي (لاتسيو الإيطالي) برصيد 36 هدف لكل واحدٍ منهما.

ويتواجد في المركز الخامس برصيد 35 هدفاً، ثلاثة لاعبين، هم: البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ( بايرن ميونيخ الألماني) و الإنكليزي هاري كين ( توتنهام الإنكليزي) و الأوروغوياني ايديسون كافاني ( باريس سان جيرمان الفرنسي).