نجح سموحة في ايقاف سلسلة انتصارات الاهلي عند 16 فوزا متتاليا وحرم مدربه حسام البدري من معادلة الرقم القياسي في هذا المجال بانتزاعه التعادل السلبي منه في ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم الاحد.

بهذه النتيجة رفع الاهلي الذي توج بطلا مطلع الشهر الماضي، رصيده الى 79 نقطة في الصدارة، في حين رفع سموحة رصيده الى 47 نقطة في المركز الخامس.

وحُرم البدري من معادلة الرقم القياسي للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للاهلي الذي حقق 17 فوزا تواليا على رأس الجهاز الفني للفريق.

انحصر اللعب في وسط الملعب في الشوط الاول من دون فرص حقيقة أو أي خطورة على كلا المرميين.

مع بداية الشوط الثاني أجرى البدري تغييره الاول بنزول احمد حمدي بدلا من احمد حمودى غير موفق.

ومع مرور الوقت بدت ملامح الخطورة من جانب ثلاثي خط هجوم الاهلي وليد سليمان وجونيور اجايي ومروان محسن على مرمى المهدى سليمان حارس سموحة، لكنهم لم ينجحوا في ترجمة سيطرتهم الى اهداف لا سيما في ظل تألق المهدي سليمان وامامه الدفاع المنظم لسموحة.

الزمالك في الحضيض

وتابع الزمالك عروضه السيئة في الاونة الاخيرة وسقط امام مصر المقاصة بهدف سجله احمد سامي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان الزمالك ودع مسابقة كأس الاتحاد الافريقي من الدور الاول الشهر الماضي عقب خسارته امام فريق ولايتا ديشا الاثيوبي المغمور بركلات الترجيح 3-4 بعدما تبادلا الفوز ذهابا وايابا 2-1.