قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يسعى الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم الى انتزاع الصدارة عندما يلتقي مصر المقاصة في السويس الاحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.

ويملك الاهلي فرصة ازاحة الاسماعيلي عن القمة اذ انه يحتل المركز الثاني في الترتيب بعد فوزه في مبارياته الثلاث المؤجلة على الرجاء 4-1 والاسماعيلي بالذات 2-صفر والاسيوطي 1-صفر، ليرفع رصيده الى 25 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر.

وتبقى لحامل اللقب مباراتان مؤجلتان ايضا مع المقاولون العرب والنصر.

وقال رئيس النادي الاهلي الجديد ونجمه السابق محمود الخطيب بعد اجتماعه باللاعبين: "قدر الاهلي دائما وابدا هو أن يكون الرقم واحد في كل الاوقات، وعلى كل لاعب ينتمي إليه ويحمل اسمه أن يعي هذا الامر ويعمل به في كل الاوقات". 

وتابع "النادي لن يقصر في اي حق لأي لاعب وعليه، الكل عليه الوفاء بالتزاماته، لأنه سيكون هناك نظام جديد سيطبق على الجميع في المرحلة المقبلة واي تقصير سيواجه بكل حزم". 

 ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الاهلي حساب البدري المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وصبري رحيل، وفي الوسط والهجوم حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي ووليد ازارو.

وفي المقابل، يأمل عماد سليمان المدير الفني للمقاصة في مواصلة مسيرته الناجحه مع الفريق منذ توليه المهمة خلفاً لمؤمن سليمان، حيث حقق الفوز في 4 مباريات على حساب سموحة وبتروجيت والزمالك وطلائع الجيش وتعادل في مباراتين أمام طنطا ودجلة ليقفز من المركز السادس عشر الى الثامن برصيد 15 نقطة.