سجل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ثنائية ثانية للوس انجليس غالاسكي الاربعاء في دوري كرة القدم الاميركي للمحترفين، لكن فريقه سقط في عقر داره امام دالاس (2-3) وبقي مهددا بعدم التأهل الى البلاي اوف.

وبعد عودته من الايقاف لمباراة واحدة اثر طرده في لقاء فريقه مع مونتريال في 21 ايار/مايو، وجد ابراهيموفيتش (36 عاما) الطريق الى الشباك مرتين.

لكن صحوة العملاق السويدي جاءت متأخرة اذ كان فريقه منتخلفا بثلاثية نظيفة سجلها راين هولينغزهيد (34) وكريستيان كولمان (40) والاكوادوري كارلوس غرويزو (66).

وقلص ابراهيموفيتش الفارق بعد ثلاث دقائق بتسديدة خادعة من كرة لم يحسن الدفاع الخصم تشتيتها (69)، ثم استفاد من النقص العددي في صفوف المنافس بعد طرد صاحب الهدف الثاني كولمان بالحمراء (80) ليضيف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (90+7).

ورفع ابراهيموفيتش رصيده الى 5 اهداف بعد ان كان سجل ثنائية اولى في المباراة الاولى له مع فريقه في دربي مدينة لوس انجيلس والتي تغلب فيها على جاره لوس انجليس إف سي 4-3 اواخر آذار/مارس الماضي.

وكان غالاكسي انعش آماله بالتأهل الى البلاي اوف بعد ان حقق انتصارين متتاليين، لكن خسارة الاربعاء وضعته من جديد على الحافة، وهو يقبع في المركز الثامن على لائحة المنطقة الغربية، الاخير المؤهل الى الادوار الاقصائية، برصيد 16 نقطة من 13 مباراة، بفارق الاهداف فقط عن مينيسوتا يونايتد التاسع.

ثنائية إبراهيموفيتش: