أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، أن العلاقة بين لاعبي المنتخب الوطني ، والمدرب خورخي سامباولي، يسودها التوتر، بعد تصريحات الأخير عقب مباراة كرواتيا، التي انهزم خلالها منتخب "التانغو" بنتيجة ثلاثة لصفر، الخميس الماضي لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات مونديال2018.

وقال سامباولي، في تلك التصريحات المثيرة للجدل إن لاعبي المنتخب الأرجنتيني لا يساعدون ليونيل ميسي وأنهم هم سبب عدم تألقه رفقة منتخب بلده.

وذكرت شبكة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية أنّ اجتماعًا جرى بين رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وأشارت الشبكة إلى أن تابيا أبلغ المدرب سامباولي، عقب الاجتماع، بفقدانه السيطرة على اللاعبين.

لكن يبدو أنّ هذا الاجتماع الساخن لم يصل إلى حد إقالة المدرب سامباولي من منصبه، بحيث كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن مصير خورخي.

وأوضح اتحاد الكرة أن سامباولي، في بيان نشره، السبت، :"بكل تأكيد خورخي سامباولي سيقود الفريق في المباراة الحاسمة أمام نيجيريا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لمونديال روسيا.

وبات المنتخب الأرجنتيني مهددا بقوة للخروج من دور المجموعات في كأس العالم للمرة الأولى منذ 16 عاما بعد التعادل مع أيسلندا 1-1، ثم الهزيمة أمام كرواتيا 3-0.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الأخيرة في دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره النيجيري، والتي يتحتم على التانغو الفوز بها للحفاظ على آماله في التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018.