أعلن نادي نيس الفرنسي التحاق مهاجمه الايطالي ماريو بالوتيلي بتمارين الفريق الثلاثاء، بتأخير 15 يوما، من دون ان يسقط اللاعب إمكانية انتقاله الى اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وذكر نادي نيس في موقعه الرسمي على الانترنت ان "سوبر ماريو"، التحق بالتمارين في ايغلون بقيادة المدير الفني الجديد للفريق باتريك فييرا، والتي انطلقت في 2 تموز/يوليو. وجاء في البيان "بعد لقائه الجهاز الفني للفريق، شارك المهاجم الايطالي في تمارين منفردة، وانتقل بعدها الى التمرين داخل قاعة".

وكان بالوتيلي يتدرب اثناء توقف الدوري في اشراف مدرب خاص في مدينة بريشيا الايطالية.

ودخل اللاعب الايطالي في مفاوضات مع نادي اولمبيك مرسيليا المتوسطي منذ شهر بعدما حدد نيس مبلغ 10 ملايين يورو من أجل تحرير لاعبه قبل عام من انتهاء عقده. واشارت بعض المصادر المقربة من نيس أن هذا البند لا يمكن تنفيذه إلا في حال انتقل بالوتيلي الى خارج حدود فرنسا. وبخلاف ذلك يطالب ناديه الحالي بمبلغ أكبر بكثير من أجل تحريره. 

وزار بالوتيلي في 8 تموز/ يوليو الحالي مركز تدريب فريق مرسيليا من دون وكيل اعماله مينو رايولا. 

وكان بالوتيلي التحق في ايار/مايو الماضي بتشكيلة المنتخب الايطالي، بقرار من المدير الفني الجديد روبرتو مانشيني، بعدما كان بالوتيلي غاب عن تشكيلة ايطاليا منذ مونديال البرازيل 2014.

ومنذ انتقاله الى صفوف نيس صيف العام 2016، سجل "سوبر ماريو" 43 هدفا في مختلف المسابقات في وقت عانى فيه الامرين قبل ذلك في موسمين صعبين مع ليفربول الانكليزي وميلان الايطالي.