فاز توتنهام هوتسبر على روما 4-1 في مباريات كأس الابطال الدولية.

 على ملعب "كوالكوم ستاديوم" في سان دييغو وامام 18861 متفرجا، فاز توتنهام هوتسبر الانكليزي على روما الايطالي 4-1. سجل للفائز الاسباني فرناندو لورينتي (9 و18) والبرازيلي لوكاس مورا (28 و44). وللخاسر التشيكي باتريك شيك (3).
 
وأصر الارجنتيني ماوريسيو بوشيتينو مدرب توتنهام انه سيتأقلم مع غيابات لاعبيه الدوليين، وذلك بعد فوه الكبير على روما الايطالي 4-1 في سان دييغو أمام 18861 متفرجا.
 
وبرغم مشاركة الدنماركي كريستيان اريكسن، الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين والكولومبي دافينسون سانشيس، غاب هداف المونديال الاخير هاري كاين، بطل العالم الحارس الفرنسي هوغو لوريس ولاعب الوسط ديلي آلي الذين حصلوا على وقت راحة اضافي بعد انجازاتهم في روسيا.
 
ومن بين المنتخبات الاربعة التي بلغت نصف النهائي في كأس العالم، تمثل الفريق اللندني بتسعة لاعبين، معظمهم لن يكون قادرا على المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الانكليزي ضد نيوكاسل يونايتد في 11 آب/اغسطس المقبل.
 
وبعد تقدم روما عبر المهاجم التشيكي باتريك شيك (3)، سجل فريق شمال لندن رباعية حملت توقيع الاسباني فرناندو ليورنتي (9 و19) والبرازيلي لوكاس مورا (28 و44).
 
وقال بوشيتينو "الظروف مختلفة (هذا الصيف) لان اللاعبين بحاجة الى الراحة وفترة للتعافي بعد أكثر من 12 شهرا من المسابقات".
 
واضاف "لست في وارد الشكوى. اتفهم انهم بحاجة الى 21 يوما بعيدا عن كرة القدم.. بالطبع هذا عائق كبير لان تحضير الموسم بهذه الطريقة سيكون صعبا لهم. لكن علي ان اتأقلم".
 
في المقابل، قال مدرب روما اوزيبيو دي فرانشيسكو "كانت بدايتنا جيدة، برغم اني لم احب كيف دافعنا في الجزء الثاني من الشوط الاول. لم نكن منظمين بما فيه الكفاية".

شاهد ملخص وأهداف المباراة: